افضل ماركات العطور النسائية نفحات مميزة لاطلالة مثيرة

افضل ماركات العطور النسائية

غالباً ما تبحث المرأة في اطلالتها عناختيار العطر المناسب الذي يساعدها لتضفي لمسة راقية وجذابة على اطلالتك هذا الموسم. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. اهم ماركات العطور المشهورة
  2. ماركات العطور الجذابة
  3. ماركات العطور المثيرة

1- اهم ماركات العطور المشهورة

افضل ماركات العطور النسائية

تتعدد الماركات العالمية التييمكنك ان تعتمدي عليها في اطلالتك وتختاري منها افضل ماركات العطور لاطلالة متكاملة وجذابة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اهم ماركات العطور المشهورة.

1- شانيل: تعد شركة شانيل من اكبر الشركات في عالم الموضة وتصميم الازياء والاكسسوارات والعطور وقد تأسست عام 1910، ومن اهم ماركات العطور المشهورة التي تتبع لهذه الماركة، مجموعة الور للنساء والرجال، مجموعة بلو للنساء والرجال ايضاً، مجموعة شانيل N19، عطر شانيل N5 وغيرها من العطور الجذابة.

2- ماركة ديور: أيضاً من الماركات العالمية التي تلقى رواجاً كبيراً وقد تأسست عام 1946، ومن اهم عطور هذه الماركة المشهورة مجموعة ديور اديكت، مجموعة ديور J’adore، عطر سي، عطر Fahrenheit.

3- ماركة جيفنشي: تأسست هذه الماركة 1952، وتتميز هذه الماركة بتصاميم الهوت كوتور والاكسسوارات الجذابة وتصنع افضل انواع العطور ومستحضرات التجميل. من العطور المشهورة في هذه الماركة، اماريج، وعطر جاردين، عطر داليا، عطر جيفنشي هارفيست.

4- ماركة لانكوم: تأسست هذه الشركة عام 1935، وتشتهر هذه الماركة بمستحضرات التجميل والعطور الجذابة التي تقدمها لك. من اشهر العطور التي تقدمها لك عطر اروما للنساء، عطر اتراكشيون، عطر لا في اي بيل، عطر هيبنوز، وعطر تريزور.

5- ماركة باكو رابان: ايضاً من الماركات العالمية المشهورة والتي تقدم لك اجمل واكثر العطور جذابية. وتقدم لك عطر بلاك اكس اس، عطر الترافيولي.

2- ماركات العطور الجذابة

افضل ماركات العطور النسائية

أما إذا كنت تبحثين عنافضل ماركة عطور مشهورة تمنحك عطراً جذاباً وانيقاً، سنعرفك على هذه المجموعة المميزة.

1- عطر weekend من Burberry: هذا العطر يتميز برائحة مميزة وعطرة وهو يحتوي على رائحة الاعشاب البرية، وازهار الخوخ والورد البري والايريس مع رائحة منعشة تكشف انوثتك.

2- عطر Hypnotic poison من Dior : ان كنت تبحثين عن عطر غامض ومثير فهذا العطر هو خيارك المثالي وهو يمنحك تناقضاً غريباً مع رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا لتتمتعي بعطر جذاب لا يقاوم.

3- عطر Black Orchid من Tom Ford: إن كنت تبحثين عن عطر حسي وجذاب، فهذا العطر يعتبر خياراً مثالياً بالنسبة لك، فهو يجمع بين رائحة الاوركيد والباتشولي وازهار الماندرين. هو من العطور الجذابة التي يعشقها الرجال على المرأة.

4- عطر Miss Dior Cherie: من اجمل العطور النسائية الجذابة، فهو سيجذب الرجال حولك بسحره ونفحاته الرائعة، فهو يمزج بين رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين.

3- ماركات العطور المثيرة

افضل ماركات العطور النسائية

اما إذا كنت تبحثين عنعطور مثيرة وجذابة، فننصحك باختيار عطرك من هذه المجموعة من افضل ماركة عطور مشهورة.

1- عطر Coco Chanel: هو العطر الاكثر اثارة ضمن مجموعة عطور شانيل، فهو يمنحك رائحة عطرية مميزة وهو مناسب للمرأة الحسية الجذابة ويمزج بنفحات جذابة بين الياسمين والورد واليوسفي والفانيلا.

2- عطر Gucci Guilty: هذا العطر يمنحك قوةً فائقة وجاذبية لا تقاوميبدأ هذا العطر بنفحات رقيقة من الحمضيات مع قلب عطر ينبض برائحة الفلفل الاسود، وتتجلى الانوثة بنفحات عطرة من الباتشولي والعنبر.

3- عطر Fendi Palazzo: هذا العطر خاص بالمرأة الرومانسية الجذابة، ويحمل تأثراً كبيراً بمن حولك. يحمل تركيبة غنية بنفحات منعشة من الماندرين والبرغموت والفلفل الوردي الحار، وقلب العطر ينفح بلمسات انثوية مع زهر البرتقال والياسمين وقاعدة العطر بروائح خشبية من الباتشولي وخشب الصندل الدافئ.

4- عطر J’adore من Dior: هذا العطر من اكثر العطور النسائية التي تتمتع بشعبية كبيرةبسبب رائحته الجذابة مع مزيج فريد برائحة البنفسج والاوركيد مع نفحات من زهر الخوخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية