الشامبو المناسب بعد البروتين من افضل الماركات العالمية

Hair, Person, Human

ان اختيار الشامبو المناسب بعد البروتين هو من الامور الاساسية من اجل ضمان نتيجة البروتين والتمتع بشعر ناعم وحريري. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" على افضل الانواع.

ias

1- شامبو GK:

هو اشهر شامبو للشعر بعد البروتين تنصح به صالونات التجميل، للعناية بالشعر المفرود، هذا المنتج هو ذو جودة عالية الى جانب عدم احتوائه على سلفات الصوديوم وقدرته الفائقة في الحفاظ على الشعر مالس.

2- شامبو Phytolium energizing:

هذا المنتج الطبيعي يساعدك علىالحد من تساقط الشعر، فهو من خلاصة نبتة الميرمية التي تساعد على تحفيز وصول الدم الى بصيلات الشعر ويزيد من قوة الشعر وكثافته. كما ويعزز نمو الشعر بسبب احتوائه على الكينا. ويتميز بانه خالٍ من المواد الكيميائية التي يمكن ان تؤذي الشعر.

3- شامبو Every Strand:

هذا المنتج مصنوع من مادة الصبار الفعالة في مجال العناية بالشعر، وهي سيساعدك لحماية شعرك التالف والجاف ومناسب للشعر المفرود بالبروتين لانه خالٍ من كلوريد الصوديوم.

4- شامبو Keratin Silk Protein Shampoo:

هو خالٍ من المواد الكيميائية التي يمكن ان تتلف طبقة البروتين المغلفة للشعر، ويدخل في تركيبته الكيراتين الذي يساعد على تنعيم الشعر الى جانب مادة السيراميد التي تساعد على التخلص من جفاف الشعر وتقليل تجعده.

5- شامبو Chi Lonic Protector Shampoo:

هذه الماركة رائدة في مجال العناية بالشعر وهو خال من المركبات الكيميائية التي يمكن ان تؤذي الشعر كما انه يساعدك لتحافظي على الشعر المصبوغ لفترة اطول ويساعد على بقاء مادة البروتين في الشعر.

إذاً، هذه هي انواع الشامبو التي يمكنك استعمالها بعد عمل البروتين على الشعر، وننصحك ايضاً باعتمادخلطات طبيعية تساعد على العناية بالشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية