خيارات مميزة تقدمها الماركات للاحتفال باليوم الوطني السعودي

الماركات تحتفل باليوم الوطني السعودي

من مجموعة MOTF Green Classic

الماركات تحتفل باليوم الوطني السعودي عبر تقديم خيارات متنوّعة تجسّد حبّك الكبير لبلادك في هذا اليوم المميّز، وهي تتنوع بين أزياء وأكسسوارات وعطور تمنحك إطلالة وطنية بامتياز. وبالمناسبة استكشفي على شعار وهوية اليوم الوطني السعودي 91.

ias

في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام يحتفل السعوديّون باليوم الوطنيّ السعوديّ عبر فعاليات عدّة تقيمها المملكة، وكل امرأة هناك تعتمد إطلالات بمختلف تدرّجات الأخضر، تقديرًا لمملكتها العزيزة، ولذا، تقدّم الماركات لها أجمل الخيارات.

فساتين أنيقة من MOTF

أطلقت MOTF مجموعة حصرية في الشرق الأوسط باسم MOTF Green Classic، للاحتفال باليوم الوطنيّ السعوديّ الـ 91، وتصاميمها بتدرّجات الأخضر الذي يرمز إلى النبل والفخامة والسلام والكرم. وبالتالي، يمكن ارتداؤها في المناسبات السعيدة، مثل الولائم والأعراس.

فساتين مجموعة MOTF Green Classic
فساتين مجموعة MOTF Green Classic للاحتفال باليوم الوطني السعودي

حقائب من كارولينا هيريرا

تكريماً لليوم الوطنيّ للمملكة العربيّة السعوديّة، تحتفل CH Carolina Herrera بهذه المناسبة الخاصّة من خلال تنظيم إطلاق مسبق وحصريّ لثلاث حقائب من مجموعتها الملكيّة. وقد صُمّمت كتحيّة تكريم للأناقة والأسلوب الشخصيّ لأشخاص برزوا بين الآخرين وتميّزوا عنهم فأصبحوا رموزًا مؤثّرة ومُلهِمة.

حقائب سي اش كارولينا هيريرا
حقائب سي اش كارولينا هيريرا للاحتفال باليوم الوطني السعودي

إطلالة مميزة من بوريفيكاسيون غارسيا

اختارت Purification Garcia قطعًا من مجموعاتها باللونين الأبيض والأخضر كرمز إلى علم المملكة. جمعت العلامة التجارية الإطلالات المثالية مع بعضها، من بينها عناصر من مجموعاتها من الملابس الجاهزة، المجوهرات والأكسسوارات لتحتفل باليوم الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة بأناقة مميّزة.

تصاميم من بوريفيكاسيون غارسيا
مجموعة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من بوريفيكاسيون غارسيا

مجوهرات فخمة من Maria Tash

تقدّم Maria Tash بمناسبة اليوم الوطنيّ السعوديّ مجوهرات فاخرة جدًا للمرأة، مصنوعة إمّا من الذهب الأبيض أو الورديّ أو الأصفر، وتترصّع بأحجار ثمينة مثل الألماس، وهي تضفي لمسات مفعمة بالتميّز بفضل أشكالها الرائعة.

مجوهرات فاخرة من maria tash
قطع فاخرة من ماريا تاش للاحتفال باليوم الوطني السعودي

إصدار فاخر من جان بول غوتييه

تحتفل علامة Jean Paul Gaultier بالتقاليد السعوديّة المحليّة عبر فيلم خاصّ مستوحى من لعبة البلوت، تسلّط الضوء فيه على صندوق من المخمل الأخضر يحمل عبارة "جون بول غوتييه تحب السعودية" مختومةً بالذهب، يحتضن عطر Scandal الذي يأسر الألباب بنفحاته المذهلة.

جون بل غوتييه تحتفل باليوم الوطني السعودي
جون بل غوتييه تحتفل باليوم الوطني السعودي مع صندوق فاخر للعطر

وبالحديث عنها، نذكّرك بالاطلاع على عطور سعودية بلمسات شرقية تعجب كل امرأة عربية لتسرعي وتتسوقيها في هذا اليوم المميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية