خطوات الماكياج هذه تليق بمختلف أشكال العيون

خطوات الماكياج هذه تليق بمختلف أشكال العيون

فئة كبيرة من النساء يلجأن الى صالونات التجميل من أجل اعتماد ماكياج ناعم يناسب عيونهن، والسؤال هنا، "هل يستحق ماكياج العيون الناعم قضاء كل هذا الوقت في صالون التجميل؟". لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بظرات ساحرة وجذابة مهما اختلف شكل عيونك،إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الخطوات التي يمكنك اعتمادها لتخرجي دائماً من منزلك على ثقة بأنك الأجمل.

ias
  • ملء فراغات الحاجب: ابدأي دائماً بملء فراغات الحاجب من خلال رسم شعيرات صغيرة، باتجاهها وانتبهي من المبالغة في ذلك، أي لا تحددي كثيراً شعيرات أول العين كي لا تظهري وكأنك عابسة. سرّحي الشعيرات بعدها بالجيل الخاص بها وطبّقي القليل من الظلال البيضاء عند زاوية الحاجب لنظرة مشرقة.
  • تسريح الرموش بالماسكارا لعدة طبقات: مهما كان شكل عينيك، لا تستغني أبداً عن الماسكارا، فهي تحدد وتوسّع شكل العين بأسلوب غير مباشر، كما أنها تبرز الرّموش لتحصلي على نظرات جذابة وعيون مشرقة.
  • رسم مجنح أيلاينر عند آخر العين:مهما كان شكل عينيك يمكنك اعتماد رسمة الأيلاينر هذه التي تسحب العين وتبرز جاذبيتها. كل ما عليك فعله هو رسم مجنح عال عند آخر العين وإيصاله باخطّ الرّموش، ثم الإنتقال الى إعادة تسريح شعيرات رموش أول العين فقط لعدة مرات حتى تحصلي على رسمة أيلاينر ناعمة يبرز المجنح من خلالها.
  • هايلايتر عند زوايا العيون الداخلية: لا تنسي طبعاً الإستعانة بالهايلايتر، فهو مسؤول عن تأمين الإشراق الضروري للعيون كما أنه يوسع فتحتها لتظهر جملية وجذابة فعلاً. طبّقي القليل منه عند زاوية العين الداخلية وتحا رسمة الحاجب.

يُذكر أنه بإمكانك أيضاً بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر الخدود، وضع القليل منه على جفن العين الثابت لتحصلي على إطلالة متناسقة ومفعمة بالنعومة والجمال.

إقرأي المزيد: لكل أشكال الوجه: طريقة عمل مكياج كونتور بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية