علامة M Missoni تقدّم لكِ أجمل الأزياء والأكسسوارات لصيف 2016

تتميّز علامة Missoni عادة بنقشتها الملفتة بخطوطها غير المستقيمة ZigZag الملوّنة كما بقماش الصوف بأسلوب الـ Knitwear أيضاً ولصيف 2016 تقدّم هذه العلامة أزياء وأكسسوارات مميّزة من حقائب وأحذية وفساتين وقمصان.

ias

ومن علامة ميسوني، نكتشف أيضاً خطّ M Missoni (اليك مجموعة M Missoni لما قبل خريف 2016) الذي يقدّم لنا لصيف 2016 مجموعة تعكس الأحلام والمرح والابتسامات والمشاعر الجميلة إذ إنّ مصدر وحي هذه المجموعة هو عالم السيرك الذي يعكس الأحلام والقصص الخيالية كما برزت اللمسة المستوحاة من حقبة الأربعينيات في هذه المجموعة.

فعلى سبيل المثال، يمكنكِ أن تختاري من هذه المجموعة التنورة بقصّة الـ A Line الملوّنة التي تعكس عالم السيرك، هذه التنورة التي يمكنكِ تنسيقها هذا الصيف مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الـ T Shirt والأحذية المسطّحة لإطلالة عمليّة أو مع التوبات القصيرة أو المزينة بالكشاكش على ياقتها تنسّقين معها أحذية الشرائط Lace up Sandals.

إلى جانب هذه التنانير المميّزة، لفتنا التركيز الواضح على اعتماد أكثر من لونٍ في القطعة فقد بدت موضة الـ Color Blocks مسيطرة لاسيما على الأكسسوارات والحقائب كما برزت التصاميم مستوحاة من نقشات ملابس الراقصات البهلاونيات اللواتي نراهنّ في السيرك.

وبالعودة إلى الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة، نسلّط الضوء أيضاً على التوب بالياقة الكلاسيكية أي ياقة القميص التي تأتي قصيرة Crop Top التي يمكنكِ تنسيقها إما مع التنورة بقصّة الخصر العالي أو مع السروال بقصّة الخصر العالي وبأسلوب الـ Palazzo أو القصّة الواسعة Flare أو حتى مع الشورت بقصّة الخصر العالي.

كما ننصحكِ أيضاً بأن ترتدي هذا الصيف القطعة الأبرز والأكثر رواجاً ألا وهي السترة الرياضية المطبّعة Bomber Jacket التي تنسّقينها إما فوق الفساتين الحريرية بالرباط الرفيع Slip on Dress أو فوق القميص الكلاسيكي أو التوب الأساسية Basic Top أو مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Culotte لإطلالة رسمية وأنيقة أو مع السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo لإطلالة حيوية أو مع الجينز لإطلالة عملية.

إلى جانب ذلك، قدّمت علامة M Missoni موضتيّ الفستان بأسلوب القميص Shirt Dress الذي رأيناه مطبّعاً بالرسومات كما موضة السترة الكلاسيكية بالأزرار وبأسلوب القميص المطبّعة أيضاً وننصحكِ بتنسيق الموضة الأولى مع أحذية الغلادييتر المسطّحة أو مع أحذية الكاحل بالشرائط أو مع الأحذية المسطّحة بأسلوب الباليرينا بالشرائط فيما ترتدين مع الثانية السروال بالقصّة الكلاسيكية واللون الكلاسيكي الذي يليق بالسترة كالأبيض أو الأسود أو مع التنورة الكلاسيكيّة بهذين اللونين والأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام.

أما بالنسبة إلى الأكسسوارات، فقد لفتتنا في هذه المجموعة حقائب M Missoni لاسيما حقيبة الكتف بموضة الـ Color Blocks وب أسلوب الـ Flap التي تناسب الإطلالة الأنيقة كما الحيوية ويمكنكِ تنسيقها مع الفستان كما مع الجينز أو السروال بقصّة الـ Culotte لإطلالة بأسلوب الـ Vintage.

إلى جانب هذه الحقائب، لفتتنا حقائب الصوف وتحديداً الكروشيه التي يمكنكِ تنسيقها مع القمصان الكلاسيكية لإطلالة رسمية كما مع الـ T Shirts القطنية المنسّقة مع الجينزات بقصّة الوالدة أي المنفوخة على البطن والمثنية على الكاحل والأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides أو الرياضية.

أما بالنسبة إلى الأحذية، فقد قدّمت علامة M Missoni أحذية الـ Wedges التي تأتي دائماً في مجموعاتها والتي تعتبر رائجة هذا الموسم ويمكنكِ تنسيقها بأساليب مختلفة كما لفتتنا عودة موضة الـ Slip On بالألوان والمطبّعة برسمة النجوم.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Missoni لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية