فيلم الجوكر 2020: اجمل افلام العام

فيلم الجوكر 2020: اجمل افلام العام

اذا كنت لم تشاهدي بعد فيلم الجوكر 2020 اعرفي انه عليك التوجه في اسرع وقت الى صالات السينما لاننا على ثقة تامة ان ذاكرة السينما العالمية لن تنس هذا العمل الضخم. فبعدما اخبرناك عن افضل افلام الاكشن على مر التاريخ انت على موعد مع فيلم فيه الكثير من التشويق.

ias

يعد فيلم الجوكر احد أفضل الافلام خلال هذه السنة، وقد رشح لنيل جائزة الأوسكار لسنة 2020. تدور أحداث الفيلم حول كوميدي فقير اسمه آرثر فليك في دور الجوكر يعاني من مرض نفسي تجاه مجتمعه، واستطاع خواكين فينيكس ان يجسد الدور باحتراف عال جدا. وبعد فترة قصيرة من عرضه، تصدر 2020 Joker المرتبة 10في قائمة أكبر الأفلام تأثيرا عبر العصور.

نسبة مشاهدة عالية جدا

خلال يومين فقط وصلت إيرادات فيلم الجوكر 2020 منذ عرضه في 4 أكتوبر 2019 في دور السينما الأمريكية الى حوالي 93.5 مليون دولار، بنما كان من المتوقع أن يحقق مابين 85 إلى 90 مليون، وبهذا تخطى الرقم بشكل كبير. ولا شك ان نجاح الاعمال السابقة لجوكر كان سببا لهذه النسبة الكبيرة جدا. على صعيد آخر، اليك افضل افلام الخيال العلمي على مر التاريخ.

ولعل نجاح هذا الفيلم يعود ايضا الى العمل الدقيق لبطل العمل، فقد لجأ فينيكس الى أشرطة فيديو لاشخاص يعانون من الضحك المرضي من اجل ابراز ضحكته، كما خضع لحمية قاسية ليناسب الدور.

للمزيد اطلعي على افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في صالات السينما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية