لائحة الفائزين في الغرامي 2014

يقدّم حفل الغرامي منذ انطلاقته، جوائز تكريمية للفنانين الذين حققوا إنجازات خلال عام محدد، من خلال أغنياتهم وألبوماتهم (لنتذكّر ابرز الفائزين في حفل الغرامي 2013 بالصور).

ias

وللسنة الـ 56 على التوالي، لا زالت جوائز الغرامي في العام 2014 تقام لتشجيع الأعمال الناجحة في المجال الفنيّ. إليك لائحة بأبرز الفائزين لعام 2014 في الغرامي:

 

نالت ريهانا جائزة الغرامي عن فئة أفضل ألبوم بموسيقى معاصرة عن ألبومها Unapologetic، في حين كانت مرشّحة أيضاً لنيل جائزة أفضل ثنائي بوب مع Mikky Ekko إلّا أنّها لم تحقق هذا الربح؛ وكان لـ Joel Little و Ella Yelich O’Connor بأغنية Royals عن فئة افضل أغنية لهذا العام.

 

 وبعد أنّ رشّحت الفنانة الشابة تايلور سويفت (تطبيق جديد لأحمر الشفاه الأحمر على طريقة تايلور سويفت في الغرامي) للفوز عن فئة أفضل ألبوم خاص بالموسيقى الريفية عن ألبومها "Red"، حظيت Kacey Musgraves على اللقب عن ألبومها Same Trailer Different Park.

 

وعن فئة افضل أداء لرقصة، نال كلّ من Zedd و Foxes الجائزة عن رقصتهما Clarity، كما فاز ألوبم Random Access Memories لـ Daft Punk عن أفضل ألبوم لهذا العام، بالإضافة إلى فوز Get Lucky أفضل تسجيل لـ Daft Punk وPharrell Williams.

 

            حفل جوائز الغرامي يتذكّر أبرز إطلالات نجماته

 

وفاز Macklemore وRyan Lewis عن فئة أفضل فنانين جدد، كما لاقت المسرحية الموسيقية Kinky Boots النجاح فربحت جائزة الغرامي عن فئة أفضل مسرح موسيقي.

 

وأخيراً، كرّمت لجنة الغرامي 2014 الفنانة Alicia Keys عن فئة أفضل R&B بألومها Girl on Fire.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية