هل تخططين لاجازة مسلية؟ احذري هذه الوجهات المصنفة الاخطر عالمياً!

هل تخططين لاجازة مسلية؟ احذري هذه الوجهات المصنفة الاخطر عالمياً!

انتهى شهر رمضان المبارك وبدأت تزداد درجات الحرارة أكثر وأكثر وكأنها تقول لك "حان الوقت لتقطعي تذكرة سفرك وتختاري أحد أفخم المنتجعات والفنادق في العالم، لتحصلي على رحلة عنوانها الرفاهية". وفي الحقيقة كثيرة هي الوجهات السياحية التي تشدّك الى زيارتها نظراً لمناظرها الخلابة من جهة ولغناها بالوجهات الأثرية من جهة أخرى، هذا ولا ننسى الاستجمام الذي تخبئه لك.

ias

ولكن هل تعلمين أنّ السفر الى بعض تلك الوجهات يشكّل خطراً كبيراً عليك؟ وفي ما يلي، تستعرض لك ياسمينة لائحة الوجهات السياحية المصنفة الاخطر عالمياً وفق بحث أجرته شركة التأمين Endsleigh:

رغم اعتبارها الوجهة السياحية الأولى لناحية استقطابها للسياح وخصوصاً الراغبين في قضاء رحلة شهر العسل، إلا أن تايلاند تصدرت قائمة البلدان الاكثر خطورة، تليها تشيلي في المركز الثاني. ورغم فرض الكثير من القوانين الصارمة، إلا أن الولايات المتحدة الاميركية حلت في المركز الثالث في ترتيب الوجهات السياحية الاخطر عالمياً.

تساوت كل من النبال والبرو وألمانيا واسبانيا في نسبة الخطر وحلت في المركز الخامس، السادس، السابع والثامن، تليها فرنسا في المركز التاسع. وأخيراً، تساوت كل من البرازيل وجزر البهاماس في نسبة الخطورة وحلتا في المركزين العاشر والحادي عشر.

وتعليقاً على ذلك، دعت شركة التأمين الناس الراغبين في السفر الى هذه الوجهات الانتباه جيداً من السرقات التي تحصل فيها وبالتالي الانتباه الى جواز السفر وبطاقات التأمين ووضعها في مكان آمن يصعب سرقته.

اقرئي المزيد: 5 أسباب تجعلك تقطعين تذكرة السفر فوراً … لزيارة المغرب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية