ما هو التونر المناسب للبشرة الدهنية؟

ما هو التونر المناسب للبشرة الدهنية

ما هو التونر المناسب للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية الى عناية واهتمام خاص كي تتمكني من التخلص من الشوائب والأوساخ الموجودة فيها، ومن هنا سنقدم لك اهم وافضل تونر للبشرة الدهنية الذي ليعب دور كبير في حل مشاكل هذه البشرة، ومن اهم انواع التونر نذكر لك:

ias

تنور للبشرة الدهنية من Neutrogena

ما هو التونر المناسب للبشرة الدهنية

يتيمز هذا التونر من Neutrogena انه خالي من الكحول والزيوت، ولهذا السبب ينصح به الكثير من أطباء الجلد حول العالم. يعمل هذا التونر على انعاش البشرة ويخلصها من الجفاف والشوائب المتراكمة بها، كما ويمكنك ايضاً استخدام افضل واقي شمس من نيتروجينا لتحافظي على صحة بشرتك وكي تمنعي ظهور البقع الداكنة فيها.

تونر للبشرة الدهنية من PIXI

ما هو التونر المناسب للبشرة الدهنية

من اهم ما يميّز هذا التونر انه يحتوي على الالوفيرا وانه خالي من الكحول، يعمل هذا المنتج على تقشير وتنقية البشرة وتحسين الدورة الدموية بها. يساعد هذا التونر ايضاً على تجديد خلايا البشرة والتخلص من اوساخ الوجه وشوائبه كما وانه مناسب لجميع أنواع البشرة ليس فقط البشرة الدهنية.

تونر للبشرة الدهنية من GARNIER

ما هو التونر المناسب للبشرة الدهنية

ان هذا التونر مصنوع من المواد الطبيعية بنسبة 96% ، فهو يحتوي على الألوفيرا التي تلعب دور كبير بترطيب البشرة وزالة الشوائب الموجودة فيها. يعمل هذا التونر ايضاً على التخلص من الرؤوس السوداء واغلاق المسام الكبيرة في الوجه، وننصحك من هنا باستخدام هذا التونر للبشرة الدهنية والمختلطة للمحافظة على صحتها ونضارتها.

تونر للبشرة الدهنية من NIVEA

ما هو التونر المناسب للبشرة الدهنية

يساهم هذا التونر من نيفيا على التخلص من لمعان البشرة ويحافظ على رطوبتها، فهي غنية بالفيتامين B5 الذي يعمل على المحافظة على نضارة البشرة.

هذه هي اذاً اهم انواع تونر للبشرة الدهنية، تعرفي على افضل غسول للوجه للبشرة المختلطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية