محامية قتيل منزل نانسي عجرم تفجّر مفاجأة جديدة عن تقرير الطب الشرعي

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تفجّر مفاجأة جديدة

فجرّت محامية قتيل منزل نانسي عجرم مفاجأة جديدة متعلّقة بتقرير الطب الشرعي، حيث كشفت رهاب بيطار انتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد. وكانت قد أشارت في منتصف هذا الشهر أنّها قدّمت الدليل الأخير الذي يثبت أنّها جريمة متعمدة. 

ias

غردت رهاب بيطار محامية قتيل منزل نانسي عجرم عبر تويتر كاشفة عن تطور القضية، بما ورد في تقرير الطب الشرعي الذي وقع على الراحل من قبل أطباء سوريين فور وصول جثمانه مسقط رأسه.

تطور يقلب كل المعادلات

وكشفت المحامية قتيل منزل نانسي عجرم أن تقرير الطب الشرعي غير وصف الجريمة من أنها دفاع عن النفس إلى قتل عمد، دون أن تذكر تفاصيل هذا التعديل. ويذكر أنها المحامية عادت لتمثل عائلة الموسى بعدما أعلن والده عزلها. وكانت حادثة السرقة والقتل في منزل نانسي عجرم حصلت في أول أسبوع من هذا العام.

صورة تجمع نانسي عجرم مع عائلتها
صورة تجمع نانسي عجرم مع عائلتها

> كانت قد طلبت إجراء تشريح لجثمانه مرة أخرى في لبنان، على أن يشارك طبيب سوري مع الأطباء اللبنانيين وهذا ما حصل وعندما وصل الجثمان إلى سوريا، طلبت تشريحها من جديد قبل الدفن.

تغريداتها تثير الضجة على الدوام

وقبل هذا أطلقت تصريحات أثارت ضجة كبيرة في أوساط المتابعين. وكتبت على حسابيها على "فيسبوك" و"تويتر": "قميص محمد الموسى هو الذي سيحسم أموراً هامة بالقضية وأرجو ألا يتحلل كما تحللت جثته". 

وكانت قد كشفت أيضاً أنّ فادي الهاشم خارج البلادلتعود نانسي عجرم وتنفي ذلك بعد نشرها صورة لها في عيد ميلاد أحد أبنائها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية