مستحضرات تجميل جديدة لإطلالة 2020 تعيد لك التألّق

مستحضرات تجميل جديدة لإطلالة 2020 تعيد لك التألّق

نجول اليوم على مستحضرات تجميل جديدة لإطلالة 2020 تعيد لك التألّق بتوقيع أشهر دور التجميل والمكياج العالمية التي اعتادت أن تقدّم أكثر الابتكارات تميّزا. ويأتي ذلك بعدما أخبرناك عن أحدث مستحضرات مكياج 2020 بتوقيع أفخم الماركات العالمية.

ias

كوني أوّل من يكتشف جديد إصدارات جيفنشي وإيف سان لوران ودوتشي أند غابانا المثالية لإطلالة العام الحالي.

Teint Couture City Balm من Givenchy

يتميز كريم الأساس الجديد من Givenchy بقوام يزخر بمكوّنات نشطة تتيح لك مواجهة أي تحدٍّ في حياتك اليومية. توفر لك التركيبة بشرة مشرقة ومرطبة لا تشوبها شائبة فيما تمنحها الحماية الأساسية. وهنا اكتشفي أخطاء كريم أساس من الأفضل ألا تقترفيها هذا الصيف. 

Teint Couture City Balm من Givenchy
Teint Couture City Balm من Givenchy

يضمن فاونديشن Teint Couture City Balm التمتع ببشرة أكثر إشراقاً كما يمنحك إطلالة طبيعية بقوام مريح. تساعد خلاصة عرق السوس وهي المكوّن النشط الأساسي في مجموعة مستحضرات Teint Couture، على تحسين نوعية البشرة، ومن جهة أخرى يساعد حمض الهيالورونيك في الحفاظ على ترطيبها على مدار الساعة، فتتألق البشرة بإشراق طبيعي معزّز

Black Opium Eau de Parfum Shine On من YSL Beauty

يطلّ إصدار Black Opium Shine On الجديد والمحدود بقارورة سوداء لمّاعة، زُخرفت بنقاط فضيّة برّاقة آسرة. وداخل القارورة، بقي العطر الأصلي على حاله Black Opium قوي، مُتقَن، وآسر لكن بتلك الأنوثة الفائقة التي يفيض بها. تجتمع فيه طاقة القهوة المحفّزة بالأنوثة البارزة للأزهار البيضاء والفانيلا. تباين شاعريّ آسر ونابض بالحيوية بين الظلام والنور. وهنا ندعوك لزيارة بوتيك YSL Beauty في منطقة الخليج في دبي مول. 

Black Opium Eau de Parfum Shine On من YSL Beauty

يمكنك الحصول على مستحضرات ماركة إيف سان لوران من خلال الضغط على الرابط أدناه:

Yves Saint Laurent

PASSIONEYES Intense Volume Mascara من Dolce & Gabbana Beauty

تُبرز هذه الماسكارا المُركّزة والمكثّفة للرموش الشغف في نظرة المرأة، وتجعلها تشعر بأنها ملكة في حياتها اليومية، وتُعزّز حجم الرموش فورًا بنسبة تفوق 146% من حجمها الطبيعي. بواسطة أليافها الناعمة جدًا، تلتقط الفرشاة المصمّمة على شكل الساعة الرملية كل الرموش بلطف، وتضفي سماكة فورية على كل رمش لمنحه حجمًا إضافيًا. 

> تتوافر ماسكارا Passioneyes في أربعة ألوان مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط وهي الأسود، والخشبي، والبنفسجي والذهبي 

PASSIONEYES Intense Volume Mascara من Dolce & Gabbana Beauty
PASSIONEYES Intense Volume Mascara من Dolce & Gabbana Beauty

بفضل تركيبتها تنزلق ماسكارا Passioneyes على الرموش بسهولة، وتبقيها ناعمة ومرنة لاحتواء تركيبتها على ثلاثة أنواع من الشموع الغنيّة، بالإضافة إلى زيت بذور الجوجوبا الذي يوفّر للأهداب الراحة والعناية الفائقة. 

عطر الشعر L'Interdit Hair Mist من Givenchy

تُعيد علامة Givenchy Parfums إحياء نفحات ماء عطر L’Interdit Eau de Parfum بتركيبة حصرية وجديدة للشعر تحت عنوان L’Interdit Hair Mist. وقد إستقى عطر L’Interdit Hair Mist إلهامه من الزهرة البيضاء التي امتزجت مع أريج خشبي داكن لإضفاء رونق على الشعر وتعزيزه. كما تمنح تركيبته بقوامها الخفيفة لمعاناً رائعاً ونعومة فائقة للشعر.

عطر الشعر  L'Interdit Hair Mist من Givenchy
عطر الشعر L’Interdit Hair Mist من Givenchy

إطلّعي ختاما على مجموعة مكياج ديور صيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية