موقع فايسبوك يقدم 1.6 مليون دولار دعمًا لانفجار بيروت

خطوات لانشاء حساب فيس بوك

خطوات لانشاء حساب فيس بوك

موقع فايسبوك يقدم 1.6 مليون دولار دعمًا لانفجار بيروت وستتوزع على المستشفيات والمؤسسات الطبية والمنظمات الأهلية المحلية في للمساعدة في جهود الإغاثة والتعافي وكنا قد كشفنا لكالمشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت.

ias

وتتضمن هذه الهبة مبلغ تبرعات بقيمة 500 ألف دولار بحيث قام فايسبوك بمطابقة المبلغ ذاته الذي جمعته حملة قام بها مستخدمو فيسبوك.

فايسبوك قناة تواصل منذ اللحظات الأولى

كذلك، يعمل القيمون مع المستشفيات والشركاء المحليين لتسهيل الوصول المحلي إلى أداة التبرع بالدم التي تتيح للمتبرعين إيجاد المراكز القريبة منهم التي تحتاج إلى المساعدة ودعم غرف الأخبار المحلية المتأثرة. و أعلن رامز شحادة مسؤول فايسبوك في الشرق الأوسط، أنهم سيواصلوا العمل مع المنظمات المختلفة التي تحدث فرقاً حقيقياً في هذا الوقت الحرج.

حالة المستشفيات بعد الانفجار

ومع استمرار لبنان في مواجهة الآثار المدمّرة للانفجار، قام مستخدمو فايسبوك بتفعيل خاصية "التحقق من السلامة" في 4 آب والتي أتاحت لعشرات الآلاف من الأفراد إبلاغ أصدقائهم وأحبائهم بأنهم بخير. كما زار مئات الآلاف صفحة الأزمات للحصول على المعلومات مباشرةً وطلب المساعدة أو تقديمها للغير، بدءاً من استقبال من فقدوا منازلهم وصولاً إلى البحث عن المفقودين وتوفير خدمات أساسية أخرى مثل التبرّع بالدم. تذكري معنا الصور المؤثرة التي ستدخل التاريخ بعدما انتشرت عالميًا ووثّقت انفجار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية