نجمة هوليووديّة جديدة تلمع كفاشينيستا في عالم الموضة... من هي؟

اكتشفي ستايل صوفيا ريتشي

إنّ المصدر الأوّل لنا ولكلّ امرأة أو شابّة عاشقة للموضة، إطلالات النجمات وتحديداً نجمات هوليوود اللواتي يعتمدن أوّلاً الصيحات واللواتي يبتكرن طرق جديدة لتنسيق أيّ صيحة أو موضة تبرز في عالم الموضة.

ias

اليوم، أنظارنا وأنظار عاشقات الموضة متوجّهة على صوفيا ريتشي، صديقة جاستن تمبرلايك الجديدة، هذه النجمة التي تتميّز بستايلٍ مميّز وملفت عنوانه الحيويّة والأسلوب العصريّ إنما الجذاب والجريء أحياناً.

لذلك، إن كنتِ تحبّين هكذا أسلوب، فما عليكِ سوى اتّباع النصائح التالية واختيار صيحات أو قصّات مماثلة.

الأسود وقماش الريش أو الجلد اللماع!

صوفيا ريتشي ترتدي فساتين الريش الشفافة ومعطف الترنش المجلدي اللماع

في المناسبات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة الفستان الأنسب لكِ هو ذاك بقصّة الحورية أو القصّة الضيّقة والمصنوع من الريش أو قماش التول الشفاف. كما من المفضّل لديكِ أن تختاري الفستان باللون الأسود، هذا اللون الذي يعكس أكثر من غيره الأسلوب القوي والـ Edgy.

أما في المناسبات الحيويّة أكثر، فما عليكِ سوى اللجوء إلى القماش الجلديّ اللماع Patent Leather الرائج كثيراً هذا الشتاء. تحديداً، ننصحكِ باختيار معطف الترنش الكلاسيكيّ بهذا القماش حيث تنسّقينه فوق معظم التصاميم والقطع لا سيّما إن كنتِ ترتدين السراويل المطبّعة مع التوبات الشفافة أو القمصان بالقصّة الجريئة أو حتى الكنزات القصيرة Crop Sweater.

الملابس الرياضيّة الفضفاضة!

صوفيا ريتشي تعتمد الملابس الرياضية الفضفاضة

بات واضحاً ومن المعروف أنّ الملابس الرياضيّة بجميع أنواعها، من ليغينغ رياضيّ أو سترات رياضيّة، موضة رائجة خارج النوادي الرياضيّة. إنّ اعتماد الملابس الرياضيّة في الإطلالة اليوميّة يعكس أسلوباً مميّزاً وحيويّاً ويجعلك تبدين وكأنّك فاشينيستا لا سيّما إذا قمتِ بتنسيق هذه الملابس الرياضيّة مع أحذية من توقيع ماركات عالمية وحقائب مميّزة وكلاسيكيّة. لذلك وعلى طريقة صوفيا ريتشي، إرتدي البدلة الرياضيّة ولكن نسّقيها مع حذاء الرانجر أو المحارب وليس مع الحذاء الرياضيّ أو إلجأي إلى الكنزات الرياضيّة الفضفاضة أو الـ Hoodie واختاري عوضاً عن الليغينغ الرياضي السراويل الرياضيّة Trackpant أو Sweatpant أو السراويل المقلّمة على الجانبين.

الإطلالة الرسميّة والمونوكروميّة!

صوفيا ريتشي تعتمد الملابس الرسمية

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة ولكن عمليّة، ما عليكِ سوى ارتداءالبدلة الرسميّة أو الملابس الرسمية ولكن بلونٍ واحد كأن ترتدي السترة الرسمية مع السروال الرسمي أو المعطف الرسمي فوق التوب الرسميّة كتوب الدانتيل والجينز ولكن مهما اخترتِ القطع الرسميّة من المهمّ أن تكون بقصّة الأكتاف البارزة والعريضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية