هل الليمون يقلل من نمو الشعر الزائد؟

هل الليمون يقلل من نمو الشعر الزائد

ان كنت تتساءلين بشأن هل الليمون يقلل من نمو الشعر الزائد، ياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب المناسب لتتمكني من التخلص من هذه المشكلة نهائيا.

ias

ان ازالة الشعر الزائد يعد من الهموم بالنسبة لك امرأة، وهي تبحث دائماً عن الاساليب الفعالة التي تساعدها على التخلص نهائياً منه. ومن هذه الخلطات يمكنها الاعتماد على الليمون.

هل الليمون يقلل من نمو الشعر الزائد؟

ان عصير الليمون يمتلك فوائد كثيرة على البشرة ومنها قدرته على تأخير نمو الشعر والتخلص منه نهائياً. وهذه الخلطات تقومين بتحضيرها وفق الخطوات التالية.

  • امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من الدقيق. ملاحظة ان كمية المزيج يجب ان تكون وفق المنطقة التي تريدين تطبيقه عليها.
  • وزعي المزيج على بشرتك بعد ازالة الشعر ودلكيه بحركات دائرية ليتغلغل المزيج في البشرة.
  • اتركي المزيج على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

خلطات طبيعية تقلل نمو الشعر:

  • خلطة الملح والماء: هذه الخلطة تساعدك على تقشير البشرة اضافة الى قدرتها على التخلص نهائياً من الشعر الزائد. لذلك، امزجي ملعقة كبيرة من الملح مع ثلاث ملاعقة من الماء البارد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.
  • خلطة الحلبة والخميرة: هذه الخلطة ستساعدك على تبييض البشرة اضافة الى قدرتها على الحد من نمو الشعر. اخلطي ملعقتين من الحلبة مع ملعقة من الخميرة وملعقتين من الماء الدافئ. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيها بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، ان الليمون يساعدك على تقليل نمو الشعر الزائد، وتعرفي على فوائد الليزر للتخلص نهائياً من الشعر الزائد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية