هل تحزن القطط لفراق اطفالها؟

هل تحزن القطط لفراق اطفالها؟

هل تحزن القطط لفراق اطفالها؟ سؤال يطرحه كل من يملك قطة ويخاف من أن يأخذ أطفالها منها بعد ولادتها، فالمعروف أن القطة تلد في كل مرة على الاقل قطتين واكثر، بعدما تظهر عليها علامات الولادة المختلفة.

ias

القطة أو الهرة من أنواع الثدييات، تحمل أطفالها في بطنها لمدة 64 يوما حتى تلد، وقد تحدثنا مرة لماذا يجب الا علينا النظر فى عيون القطط؟

الاجابة غير متوقعة

تقوم القطط بالولادة عدة مرات خلال السنة وعلى مدى حياتها، وتكشف بعض الدراسات الى أن القطة قادرة على الحمل والانجاب حتى 6 مرات خلال السنة الواحدة، اذا فهي لا بد من ان تفارق اطفالها ولو لمرة خلال حياتها. اذا فان فرضية حزن القطط على فراق أطفالها تعتبر مستبعدة، فالقطة لا تفكر بعقلية القطيع فهي حيوانات برية محبة للاستقلالية وفراق أطفالها يمكن أن يعيدها لها.

قد تحزن القطط لفترة بسيطة بعد فراق اطفالها ولفترة قصيرة عندما لا تجدهم في المكان التي تركتها فيه. وهنا سيبدأ البحث عنهم في أنحاء المنزل والحديقة كما وتبدأ بالمواء بصوت غريب فلا ربما يأتون.

اهتمي بقطتك دائما وقدمي لها الاطعمة التي تحبها، والعبي معها حتى تتخطى الايام الاولى لفراق اطفالها. وختاما تعرفي على أبرز تفسيرات حلم القطط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية