ياسمين صبري قبل أن تصبح نجمة السوشل ميديا: لوكات لا تظهر أي تألّق!

 ياسمين صبري قبل أن تصبح نجمة السوشل ميديا: لوكات لا تظهر أي تألّق

مصدر الصورة حساب yasmine_sabri على إنستغرام

 ياسمين صبري قبل أن تصبح نجمة السوشل ميديا لم تكن بنفس مستوى الأناقة والتألق، فهي كانت بعيدة جدا عن الموضة وهذا ما بدا لنا واضحا في صورها القديمة.

ias

منذ أول ظهور لها على الساحة الفنية والعربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم ياسمين صبري تسحرنا بجمال إطلالتها وأناقتها بحيث تعتمد صيحات موضة تجعلها حديث الجميع! ولكن قبل أن تُصبح نجمة السوشال ميديا وأيقونة الموضة والأناقة، كان لياسمين العديد من الإطلالات غير الموفّقة والتي سنعرض لك أبرزها.

إطلالة كارثية!

بالعودة الى عدة سنوات الى الوراء، كانت ياسمين تفتقر للتنسيق بين الجينز والكنزات وهذا ما نراه بوضوح في هذه الصورة التي لا تمت للأناقة بصلة!

الفستان لم يلق بها!

قبل أن تبدأ ياسمين بإرتداء تصاميم دولتشي أند غابانا الأنيقة والجذابة، إقترفت الأخيرة الكثير من أخطاء الموضة خصوصاً عند إختيار الفساتين هذا ما بدا لنا واضحاً في هذه الصورة التي ارتدت فيها فستانا قصيرا بقصّة الكتف الواحد، ولم يكن اختيارها للحزام في مكانه.

إطلالة غير مقبولة أبداً!

أما أسوأ إطلالة ظهرت بها صاحبة الثروة الكبيرة وزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة هي هذه الإطلالة غير المقبولة البتة!

وفي هذه الإطلالة، إختارت ياسمين فستان لا يليق بشكل جسمها وطولها بحيث إرتدت فستان قصير بقصّة مكشوفة عند الكتفين ونسقته مع شنطة كبيرة الحجم لا تتناسب أبداً مع الإطلالة!

ومنذ فترة قصيرة، تعرضت ياسمين للكثير من الإنتقادات بسبب الأخطاء الكارثية في إطلالاتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية