30Montaigne حقيبة من ديور ترافق إطلالات المرأة بتصاميمها المذهلة

اجمل موديلات حقائب ديور لعام 2020

اجمل موديلات حقائب ديور لعام 2020

تعدّ 30Montaigne أجمل موديلات حقائب ديور، ما يجعلها الخيار الأوّل لكلّ امرأة تبحث عن إطلالة أنيقة مواكبة للموضة، ومن بينهنّ أشهر النجمات اللواتي يشكّلن مصدر وحي بالنسبة للكثيرات. وكما الكثير من ابتكارات ديور، تعكس هذه الحقيبة بمختلف تصاميمها روعة القصر الواقع في مونتان الجادة 30 – 30Avenue Montaigne، القلب التاريخيّ النابض للدار والذي كان شاهدًا على أبرز تصاميمها الراقية.

ias

تكريمًا لهذا المكان الاستثنائيّ، صمّمت Maria Grazia Chiuri مجموعة ملابس رائعة، إضافةً إلى تصاميم مميّزة من حقيبة 30 Montaigne Bag التي تتزيّن بالأحرف الأولى لـ Christian Dior، وترمز بتصميمها إلى الرؤية المعاصرة للأنوثة. كذلك، تتّسم الحقيبة بسلسلة أنيقة تتيح وضعها على الكتف أو حملها باليد، متيحة للمرأة اعتمادها بالأسلوب الذي تريد. 

تأتي الحقيبة بتصاميم وألوان مختلفة لتلبية مختلف أذواق النساء، منها التدرّجات الموّحدة مثل الأبيض والأسود، ومنها المخرّمة، ومنها المزيّنة بنقشات لافتة، لذا اعتمديها مع مختلف الأزياء، مثل تصاميم مجموعة ديور لربيع وصيف 2020 التي تكرّم حب شقيقة كريستيان ديور للطبيعة.

تهدف ديور إلى تقديم تصاميم رائعة للمرأة، فإضافة إلى هذه الحقيبة، حوّلت الإصدار الرابع من Dior Lady Art إلى تحفة فنية،لتتميّزي دائمًا بإطلالة استثنائيّة وأسلوب رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية