Yasmina

العطور التي اختارتها الأميرات والنجمات يوم زفافهن

العطور التي اختارتها الأميرات والنجمات يوم زفافهن!

في نهاية الأسبوع، أحبّت ياسمينة العودة إلى أنواع العطور التي استخدمتها الأميرات والنجمات يوم زفافهنّ، والتي شكّلت بصمة متممة لإطلالات زفاف خالدة دخلت إلى تاريخ عالم العرائس من الباب الواسع. اخبرناك سابقاً عن العطور المفضلّة عند النجمات، وعند أميرات قصر باكينغهام، واليوم حان وقت حفلات زفافهن!

أودري هابورن وعطر خاص لها من جيفنشي

أودري هابورن وعطر جيفنشي
أودري هابورن وعطر جيفنشي

تعد أودري هيبورن من العرائس المحظوظات بما يكفي لصنع عطر خاص من صديقها هيوبرت دي جيفنشي ليوم زفافها. كانت الممثلة من المعجبات جداً بالرائحة، ورفضت إنتاجها على نطاق واسع للجمهور، ولكن تم إصدارها لاحقاً في عام 1960. تحتوي L'Interdit على أزهار البرتقال والياسمين ونجيل الهند والباتشولي. العطر ما يزال مستمراً. ياسمينة قد أخبرتك عن عطر 2019 L’Interdit Couture Edition من Givenchy

كيت ميدلتون: الوفيّة للماركات الإنكليزية

كيت ميدلتون وعطر من Illuminum
كيت ميدلتون وعطر من Illuminum

وكأنّ دوقة كامبيردج وفية بقوّة للعلامات التجارية الإنكليزية، فبعد فستان زفافها الذي حمل توقيع دار ألكساندر ماكوين اختارت أيضاً عطر زفافها White Gardenia Petals من ماركة العطور Illuminum، الذي ما لبث أن انقطع من الأسواق فور إعلان الخبر. ويتميّز هذا العطر بنفحاته العطرية الوردية المليئة بالأنوثة. تجدر الإشارة إلى أنّه بعد سنوات اتهم البعض دار ماكوين أنّ سرق تصميم الفستان!!

الأميرة ديانا وعطر ما يزال موجوداً

ليدي ديانا وعطر Houbigant Quelques Fleurs
ليدي ديانا وعطر Houbigant Quelques Fleurs

في حين كانت الأميرة ديانا معروفة بكونها معجبة جداً بعطر Penhaligon's Bluebell ، قامت بتبديل عطرها في يوم زفافها لصالح Houbigant Quelques Fleurs، الذي لا يزال متاحًا للشراء. يجمع العطر في تركيبته البرغموت والجلبانوم والطرخون والليمون. وهنا نذكرك بموقف غريب حصل في زفاف ليدي ديانا ولم ينتبه له أحد.

غريس كيلي وعطر صمّمه الأمير رينيه خصيصاً لها

غريس كيلي وعطر Fleurissimo من Creed
غريس كيلي وعطر Fleurissimo من Creed

رومنسية أمير موناكو بلغت أوجّها، حين قرّر أن يطلب ابتكار عطر خاص بعروسه غريس كيلي قبل زفافهما في عام 1956. وهو Fleurissimo من Creed ، الذي كان يحتوي روائح الأزهار لتتناسب مع باقة العروس. وما تزال غريس بعد سنوات على الزفاف والرحيل، أحد أقوى مصادر الإيحاء لإطلالة زفاف خالدة.

أمل كلوني وعشق " أوسكار"

أمل كلوني وعطر أوسكار دي لا رنتا
أمل كلوني وعطر أوسكار دي لا رنتا

إطلالة زفاف أمل كلوني جاءت بتوقيع أوسكار دو لا رنتا، ففستان الزفاف حمل توقيع المصمم الراحل، وهي حال العطر كذلك حيث اختارت عروس جورج كلوني Something Blue من الماركة ذاتها.

ولكن هنا نستذكر أنّ فستان زفاف أمل دخل دائرة الاتهام، لأنها البعض اعتبرت أنّها قلّدت إحدى الأميرات!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر