حقائب يد فاخرة سترافقك هذا الصيف

حقائب يد فاخرة

حقائب يد فاخرة

مع الإنتقال إلى فصل الصيف، قد تحتاج خزانتك حتمًا لبعض التجديد، لتتماشى مع الطقس الدافئ والصيحات المعتمدة من ناحية حقائب يد الفاخرة لتكوني أولى من يقتنيها!

ias

نعم للمبالغة هذا الصيف مع أجمل شنط يد من أهم الماركات التجارية العالمية لذلك، اخترنا لكِ أبرز تصاميم الموسم، والتي ستكون محطّ الأنظار هذا الصيف.

حقيبة بالنسياغا روديو : أيقونة فريدة

لمسة جيّدة تضيفها الدار على هذا التصميم الأيقوني، بعد أن انطلقت حملة من تصوير ماريو سورينتي تعرض حقيبة بالنسياغا روديو والتي تعد من بين اجمل شنط يد نسائيه ماركه لاطلالة مفعمة بالجاذبية، لتصبح أيقونة فورية تحمل إسم الشارع الشهير والمعروف بالرفاهية والأزياء، شارع روديو في بيفرلي هيلز.

شاركت في السلسلة، سفيرة علامة بالنسياغا الممثلة الأسترالية الأمريكية نيكول كيدمان، والممثلة المغنية الصينية يانغ تشاويو، وعارضة الأزياء الأمريكية أميليا غراي تظهر هويتهم الشخصية، ملتقطة أمام خلفية رمادية ناعمة.

تم تصنيع حقيبة بالنسياغا روديو، من جلد العجل الراقي بلمسة غير لامعة. بنيتها الفريدة وطرق إغلاقها المتعددة تمنحها انطباع التساهل. الطيات المسبقة والتطريز المنعم والحواف الخام تشير إلى قطعة مفضلة ترتدي يوميًا أو إرث تمر من جيل الى جيل.

تتضمنت الحملة مجموعة من الإكسسوارات التي تتم إضافتها بشكل فردي للأغراض لمنحها الفردية والتخصصية، والتي ستحتاجينها دون شك هذا الموسم!

حقيبة بريزكابا من كريستيان لوبوتان: زخارف تجلب الحظ

بعد نجاح الإصدارات الثمانية السابقة من حقائب التوتباغ، وبفضل مهارة الحرفيين من مختلف أنحاء العالم، يقدم كريستيان لوبوتان هذا العام حقيبة بريزكابا، بتصميم من خامات مميزة وزخارف دقيقة ومعقدة تحتفي بالتراث الفرنسي العريق لمنطقة بروتاني.

حقيبة بريزكابا متوفرة بحجمين ولونين، وهي عبارة عن تصوّر عصري، لحقيبة اليد الكلسيكية، وتتضمن العديد من الرموز الأساسية لبوتيك كريستيان لوبوتان، نرى فيها تصميمًا جديدًا ومميزً ا للأزرار وشعار CL

وكذلك شعار Loubi in TheSky الشهير، لتكريم المهارة التاريخية للحرف اليدوية وتصميم الأزياء والحرفيين في بروتاني. بعد أن أشادت الحقيبة في إصداراتها السابقة بثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم، تأخذنا حقيبة بريزكابا في رحلة حرفية في بروتاني، حيث يحب كريستيان لوبوتان قضاء بعض الوقت في منزله الريفي وفي حديقته. وهي منطقة مميزة للغاية تقع بين باريس والساحل، وتمتاز بفنون غنية من رسومات ومنحوتات جعلت كريستيان لوبوتان يعتبرها دائمًا مصدر إلهام وتأثير كبيرين.

حقيبة بريزكابا لارج بالحجم الكبير واسعة ورحبة، بينما بريزكابا ميني تأتي بحجم أصغر وعمليّ، الحجمان متوفران بلون أسود مع الأبيض، أو بنسخة بألوان زاهية مصنوعة من قماش الكانڤا، واللباد مع التطريز.

يقال إن الزخارف التي تزيّن حقيبة بريزكابا هي رموز تجلب الحظ لمن يرتديها، إلى جانب جمالها في المشغولات اليدوية والتصاميم الفخمة.

ولتكريم هذه البراعة الفنية الفريدة، ستكون هناك مجموعة أخرى من أربعة تصاميم بإصدار محدود جدًا، حيث يضم كلٌّ منها. وفي هذه السلسلة بعض الخامات المصنوعة يدويًا في مشغل عشرة حقائب فقط، بتصميم ميني صغير وبألوان حصرية Le Minor التاريخي في Pont-L’Abbe، في بروتاني أيضًا، من مواد ثمينة وبتقنيات الأجداد القدامى، والتي يمكنك أن تتألقي بها هذا الصيف.

CH Carolina Herrera : تناغماً رائعاً بين التقاليد والحداثة

رحلة مذهلة إلى عالم CH Carolina Herrera حيث يتناغم أسلوب الحياة الأنيق الذي تُعرف به العلامة، أمّا حقائب الدار المتميّزة فقد ابتكرها المصمّم جاسبر كونراد داخل حديقة رياض مغربية تاريخية كانت جزءاً من قصر قديم، لذا فإنها تجسّد تناغماً رائعاً بين التقاليد والحداثة.

تتجلّى براعة هالارد في الدمج بين التقاليد وحسّ الإبداع، حيث جاءت حقائب مجموعة Insignia التي لا بدّ من اقتنائها مثل Initials، وLacito وDoma، إلى جانب حقائب أخرى أيقونية من علامة CH Carolina Herrera، على غرار Matryoshka، وBlason وCamelot والتي أحدثك عن تفاصيلها في ما يلي لتختاري منها ما يحلو لك وتتألقي هذا الصيف برقي لا مثيل له.

حقيبة Initials Insignia: يعكس الحرفان الأولان جوهر العلامة وقد أصبحا رمزاً من الرموز التي تميّزها. في حقيبة Initials Insignia، يتحوّل الحرفان الأولان من اسم Carolina Herrera إلى قطعة معدنية متميّزة. صُنعت الحقيبة من الجلد الحصري بدقة لامتناهية لتدوم عبر الأجيال.

حقيبة Lacito Insignia: تحتفي حقيبة Lacito Insignia بخياطة الكوتور الراقية وتطرح شكل العقدة بحلّة جديدة، إذ أضافت إليها قطعة معدنية تثبّتها في مكانها. تمّ ابتكار هذه القطعة المعدنية من السوار الذي يدمج الحرفَين الأولين من اسم Carolina Herrera، وهما C وH، للاحتفال بذكرى تأسيس الدار.

حقيبة Doma Insignia: استوحيَت هذه الحقيبة من شغف كارولينا هيريرا بركوب الخيل وترويض الخيل، فتعكس جماليات عالم الفروسية. تمّ دمج الحرفَين الأولَين من اسم Carolina Herrera في التصميم بدرزة منفّذة بأعلى درجات الإتقان للتأكيد على تميّز الحقيبة.

حقيبة Matryoshka: استوحيَت هذه الحقيبة من الدمى الروسية الشهيرة وتقدّم تصميماً فريداً بأحجام مختلفة يمكن إدخالها في بعضها البعض. كما تتميّز بطابع عملي بامتياز، ما يجعلها أكسسواراً مفضّلاً لدى النساء حول العالم.

حقيبة Blasón: تستمدّ اسمها من شكل الدرع الذي يشكّل الإطار الأساسي لشعار النبالة، وتتسم بخطوط واضحة المعالم. تجسّد هذه الحقيبة التزام الدار تجاه الجودة الاستثنائية وتحتفي بالتاريخ الأرستقراطي الذي تتباهى به عائلة هيريرا.

حقيبة Andy: تقدّم هذه الحقيبة إشادةً بالفنّان الأيقوني آندي وارهول وبتقنية الطباعة بالشاشة الحريرية التي اشتهر بها، إذ تتجلّى من خلال الختم المنقوش بالحرفَين الأولَين من اسم كارولينا على الجلد. تعكس هذه الحقيبة روح الإبداع والتميّز. كما يتعتّق جلدها بشكل طبيعي ليزداد جمالاً مع مرور الزمن.

حقيبة Camelot: تحتفي مجموعة Royal بأناقة كلّ امرأة وبشخصيتها الفريدة. استخدمت جاكي كينيدي مصطلح Camelot لوصف العصر الذهبي في أواخر الستينيات الذي عاشت فيه. إنّها تمثّل ذوق شخصيات أساسية في تاريخنا.

حقيبة Poncho: تحتفي هذه الحقيبة بالجذور الأميركية اللاتينية التي تتباهى بها كارولينا وتحوّل النمط الأصلي والخصائص التي تميّزت بها الملابس إلى حقيبة فريدة تجمع ما بين التصميم الملفت للنظر والطابع الكاجوال الذي يوفّر تصميمها استخدامات متعدّدة لتكون صديقتكِ اليوميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية