فندق رويال منصور الدار البيضاء: وجهة متميّزة للفخامة تولد من جديد

فندق رويال منصور الدار البيضاء وجهة متميّزة تولد من جديد

فندق رويال منصور الدار البيضاء وجهة متميّزة تولد من جديد

نخبركِ اليوم عن فندق رويال منصور الذي تمّ افتتاحه في الدار البيضاء بالمغرب، ويبدو أن هذا الفندق يعتبر وجهة متميّزة تولد من جديد، والذي يمكن حتما إضافته إلى قائمة أجمل الفنادق العالمية.

ias

يُعيد فندق رويال منصور في الدار البيضاء إحياء قصر عريق من حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، فهو أيقونة معمارية ستجسّد لحظات فاخرة لا تنسى لضيوفها.

تجربة فاخرة للضيوف

يُعتَبر فندق رويال منصور في مراكش أيقونة معمارية تؤمّن تجربة إقامة فاخرة للضيوف، فهو وجهة فريدة من نوعها، قد يكون من الصعب إيجاد مثيل أو نظير له.

موقع الفندق يشكّل إضافة كبيرة له، فهو يقع في قلب الدار البيضاء، أكبر مُدن المغرب وأكثرها نشاطًا وحيويّة، ويبدو أن الرؤية المميزة لهذا الفندق جعلته يحجز لنفسه مكانًا منافسًا بين الفنادق العالمية الفاخرة.

 كما يُعيد فندق رويال منصور الدار البيضاء إحياء قصر عريق من حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، كان يُشكّل ملتقًى لأشهر نجوم ومشاهير العالم، حيث يشمل الفندق الجديد 149 غرفةً وجناحًا وشقّة خاصة، وثلاثة مطاعم منها مطعم على الطابق 23 يؤمّن إطلالات بانورامية على المدينة والمحيط، بالإضافة إلى مركز متخصص للياقة البدنية ومنتجع صحي يفترشان طابقَين من الفندق، ومركز للمؤتمرات وقاعة للمناسبات. وقد يهمكِ الإطلاع على 4 مدن عربية أكثر جذباً للمسافرين السعوديين هذا العام.

فندق رويال منصور الدار البيضاء وجهة متميّزة تولد من جديد
تجربة فاخرة للضيوف

اتباع الفندق معايير الإنشاء الصارمة

انطلاقًا من احترام ذاكرة مدينة عُمرها ألف سنة، والحفاظ على التراث المعماري الثمين، يُشكّل فندق رويال منصور الدار البيضاء استمرارًا لتاريخ غني، حيث أعاد إحياء وجهة مميّزة في المدينة وعزيزة على قلوب سكّانها.

وبعد مرور 70 عامًا على افتتاح أوّل فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم في الدار البيضاء، يُحافظ فندق رويال منصور الجديد على كافة عناصر الهندسة المعمارية الحديثة التي كانت سائدة في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، وعلى مساحة الشرفة التقليدية التي تفيض بالأشجار والنباتات، بالإضافة إلى المفروشات الراقية وبيت الدرج الفخم.

وعلى الرغم من إحياء هذه العناصر التقليدية، اتّبع الفندق معايير الإنشاء الصارمة، إن كان من ناحية الاستدامة، المسؤولية، السلامة وحكتى التكنولوجيا. 

فندق رويال منصور الدار البيضاء وجهة متميّزة تولد من جديد
معايير انشاء صارمة

مميزات قد لا نراها إلاّ نادرًا

يجمع فندق رويال منصور الدار البيضاء بين الطابع الجمالي المميّز والأجواء الدافئة والخدمة الممتازة والسخيّة، ممّا يتوافق مع هوية رويال منصور وروح العلامة المرموقة.

كما يتميز الفندق بأناقته الذي لم يفقد رونقه على مدار الزمن، فضلًا عن وجوده في مساحات استثنائية، وأبرز مواصفات هذا الفندق هي:

  • غرف رائعة وإطلالات تحبس الأنفاس.
  • مصعد زجاجي بانورامي للوصول إلى السطح المطلّ على المحيط الأطلسي وعلى مختلف أحياء المدينة.
  • جسر زجاجي للمشاة، معلّق في الهواء.
  • غرف وأجنحة تتّسم بديكور راقٍ يشمل الرخام والأخشاب النبيلة الملبّسة، والأقمشة الفاخرة، والإنارة الحصرية، بالإضافة إلى التحف الفنية النادرة.
فندق رويال منصور الدار البيضاء وجهة متميّزة تولد من جديد
مواصفات نادرة

القلب النابض للدار البيضاء

يأتي افتتاح فندق رويال منصور الدار البيضاء في ظلّ بروز الدار البيضاء على الساحة السياحة الدولية. حيث تشهد العاصمة الاقتصادية للمغرب تحوّلًا مذهلًا، ما جعلها وجهة استثنائية سابقة لعصرها.

كما تُفاجئ الدار البيضاء الضيوف وتُجسّد الجانب العصري من المغرب، الذي يوفّق بين الأصالة ووسائل الرفاهية، حيث يلتقي عالم الأعمال بالفنّ والثقافة، وتعمّ أجواء الاحتفالات، جنبًا إلى جنب مع تقاليد المدينة القديمة المتوارثة عن الأجداد.

بهذه المناسبة، يقول جان-كلود ميسان، مدير عام مجموعة رويال منصور: “ينبض هذا الفندق الجديد في الدار البيضاء بشخصيّته المميّزة، المتوافقة مع هويّة المدينة. وكما في مراكش، تتجلّى بصمة رويال منصور هنا، فتجدون فيه الخدمة الممتازة، والعناية بأدقّ التفاصيل وأجواء الخصوصية العزيزة على قلوب ضيوفنا الكرام. وكل ذلك في وجهة استثنائية جذورها راسخة في أرضها”.

فندق رويال منصور الدار البيضاء وجهة متميّزة تولد من جديد
وجهة سياحية دولية

نبذة عن فندق رويال منصور مراكش 

فندق رويال منصور عبارة عن قصر فاخر يتغنّى بالعمارة المغربية التقليدية، ويتميّز بزخارف ونقوش أنجزها أكثر من 1500 فنّان محلي.

يقع هذا الملاذ الهادئ على بُعد خطوات قليلة من المدينة القديمة، حيث يستقبل الضيوف في باحة بهيّة في الهواء الطلق. يشمل هذا الصرح حدائق غنّاء ممتدّة على مساحة تقارب الأربعة هكتارات (تمّ توسيعها لتشمل مطبخًا جميلًا في الحديقة، وستوديو للفنّانين Atelier d’Artiste، بالإضافة إلى فسحة خاصة وراقية لتناول الطعام)، بالإضافة إلى الروضة (المنازل المغربية التقليدية) المؤلّفة من عدّة طوابق بين الأزقّة الوردية.

تعتبر جوهرة تاج الفندق المنتجع الصحي الذي يفترش مساحة 2500 متر مربّع، ويشمل مدخلًا أبيض مزخرفًا بأجمل النقشات، مع تصميم مستوحى من قفص العصفور يسمح بدخول أشعة الشمس، حيث ينتظر الضيوف قائمة شاملة من العلاجات لاستعادة العافية والشباب باستخدام أهمّ مستحضرات العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالميًا في مجال العناية بالبشرة. نذكّرك بأننا أخبرناك عن أفكار لتمضية أجمل العطل في الصيف.

فندق رويال منصور الدار البيضاء وجهة متميّزة تولد من جديد
مطاعم فاخرة

سيُسرّ ذوّاقة الطعام بأربعة مطاعم استثنائية في الفندق، وقد تولّت الشيف هيلين داروز Hélène Darroze الحائزة على جوائز عديدة وثلاث نجوم ميشلان، إدارة اثنين منهما، وهما “لا غراند براسري” La Grande Brasserie و”لا غراند تابل ماروكان” La Grande Table Marocaine. أمّا المطعم الإيطالي الفاخر “سيسامو” Sesamo، فيرأسه الشيف ماسيميليانو ألاجمو Massimiliano Alajmo الحائز على ثلاث نجوم ميشلان (وهو أصغر شيف في العالم يحوز على ثلاث نجوم ميشلان). 

أمّا الضيوف الذين ينشدون تجربة طعام فاخرة في الهواء الطلق، فما عليهم سوى التوجّه إلى مطعم “لو جاردين” Le Jardin لتذوّق مزيج من الأطباق الآسيوية والمتوسطية، تحت إشراف الشيف التنفيذي جيروم ڨيدو Jérôme Videau.  وقد همكِ الإطلاع على افضل الوجهات السياحية التي يزورها المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية