نجمات أثبتن أنّ الفستان الأحمر لا يليق بالجميع بسبب سوء تنسيقهنّ له

نجمات تالقن بالفستان الاحمر

مصدر الصورة: حساب انستغرام sumayarida@

نخبرك عن نجمات تالقن بالفستان الاحمر، إلّا أنهنّ أثبتن من خلال إطلالاتهنّ به أنّه لا يليق بالجميع، بعدما فشلن في تنسيقه بالطريقة الصحيحة، وارتكبن أخطاء موضة يشدّد الخبراء على تفاديها دومًا. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض.

ias

تلك الإطلالات كان معظمها من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث كان الحضور الأكبر للفساتين الحمراء والسوداء، بما أنّ هذين اللونين هما من الأشهر لهذا الموسم. فمن التي لم تبرع بتنسيق الفستان الأحمر؟

ماريا بحراوي

حضرت الممثّلة السعوديّة ماريا بحراوي مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ بفستان أحمر من تصميم تيما عبيد، التي سبق وأن لفتتنا تصاميمها ضمن عروض أسبوع الموضة في الرياض. ورغم جمال الفستان الذي ارتدته، إلّا أنّه للأسف لم يمنحها الإطلالة المثاليّة، والسبب هو أنّ قصّته وحجم عقدة الفراشة التي زيّنت كتفه، لا تناسب جسمها.

نور الخضراء

هي أيضًا من النجمات السعوديّات اللواتي لم تكن إطلالاتهنّ موفّقة في مهرجان البحر الأحمر، وقد تعرّضت للنقد بسبب تسريحة شعرها التي قلّلت من أناقة اللوك، وكذلك فستانها الأحمر الداكن الذي لم تكن قصّة صدره مناسبة لها أبدًا.

سمية عريضة

من تيما عبيد أيضًا، فستان مذهل آخر شعّ بروعته على السجّادة الحمراء، وهذه المرّة مع النجمة سميّة عريضة، والتي قلّلت من جماله بسبب تسريحة الشعر التي اعتمدتها، هذا إضافة إلى القفازات السوداء التي تمنّى البعض لو أنّها استغنت عنها.

إيفا لونغوريا

تألّقت إيفا لونغوريا في حفل Women Of The Year Awards بفستان أحمر من مجموعة زهير مراد الجاهزة لخريف وشتاء 2023-2024، والذي كما كلّ أزياء المصمّم عكس الرقيّ والفخامة، إلّا أنه للأسف لم يكن متناسبًا مع كتفيها وصدرها.

وبالحديث عنه، قد يهمّك الاطّلاع على أفخم فساتين زهير مراد للعام 2023 التي تألّقت بها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية