بعد رؤيته على العديد من النجمات، الكاب الرمضاني ينافس العباءة

الكاب الرمضاني ينافس العباءة وابرز إطلالات النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنسرين طافش nesreentafesh@ وموقع lovewithgeorgina.7@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الكاب الرمضاني الذي تصدر المشهد ونافس العباءة الرمضانية في موسم 2024، وهو ما يفسر رؤيته على العديد من نجمات الوطن العربي.  وقد يهمكِ الإطلاع على ياسمين صبري بفستان أبيض محتشم يعكس رشاقتها.

ias

يمتاز شهر رمضان الفضيل، بملابس مخصصة ومحتمشة تناسب تمامًا روحيته، وكما اعتدنا في السنوات السابقة على العباءة، يبدو أن الكاب هو المسيطر لهذا الموسم.

مي عمر

في أحدث إطلالاتها، اختارت بطلة مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، النجمة مي عمر، أن تشارك أصدقائها في السحور، بإطلالة لافتة للغاية.

حيث انتقت فستانًا أشبه بالقفطان، جاء ضيقًا ومفتوح الصدر، وتوزعت ألوانه ما بين البني والأسود والأبيض، المميز في هذه الإطلالة الكاب الذي جاء من قماش الفستان، لكنه فضفاض، غالبيته من اللون البني، أما أكمامه فتلونت بالأبيض والأسود.

نسرين طافش

شاركت نسرين طافش جمهورها بصور من جلسة تصوير لها احتفالًا برمضان، حيث اختارت إطلالة مكونة من سروال وتوب بيضاء، مع كاب أصفر اللون، تميّز بتطريزاته البيضاء التي جاءت على أطراف الكاب.

ويعتبر هذا اللوك، من أبرز خيارات الكاب، لكونه مريح للغاية وعملي في الوقت ذاته، ويبدو أن نسرين طافش نوعت من إطلالاتها الرمضانية لهذا الموسم والتي تصدرت بها المشهد.

درة

اختارت النجمة التونسية درة، الكاب الأنيق والجذاب في إطلالتها الأخيرة، حيث خضعت لجلسة تصوير أخيرة، وأطلت على متابعيها بقفطان زهري اللون، امتاز بتطريزاته وأحجاره اللامعة، ووضعت فوقه كاب من التول الشفاف، ومن اللون ذاته، تميز بربطة ناعمة على الرقبة.

مايا دياب

قررت النجمة مايا دياب أن تعايد متابعيها بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، بصورة لها مناسبة تمامًا لهذا الشهر.

حيث ارتدت فيها سروال وتوب بيضاء اللون، ووضعت كاب من التول الفضي الناعم، بدا في غاية الروعة، وأرفقت هذه الإطلالة بحجاب على الرأس من قماش الكاب.

جورجينا رودريغز

خلال حلولها ضيفة في حفل أقامته علامة لافيرن للعطور في السعودية، لفتت عارضة الأزياء الإسبانية الأنظار إليها كعادتها.

حيث انتقت فستانًا أبيض اللون، كلاسيكي القصة، ووضعت فوقه كاب من التول الشفاف الناعم، جاء لونه من تدرجات اللون الأزرق، كما تميز بتطريزاته على أطراف الأكمام. كما خطفت جورجينا رودريغز الأنظار بإطلالة ناعمة وبسيطة من الريش الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية