ستتفاجأين أيّ قطعة قديمة تعود اليوم إلى عالم الموضة!

صيحات جديدة تبرز كلّ موسم وأخرى تغيب ولكن هناك بعض الصيحات أيضاً التي تعود إلى عالم الموضة حيث كانت رائجة في السابق وتحقّق من جديد مكانة مهمّة في عالم الموضة والأزياء.

ias

من هذه الصيحات، نسلّط الضوء اليوم على موضة كنا نعتمدها في السابق وتحديداً أيام المراهقة، موضة تعود اليوم مجدّداً إلى عالم الأزياء وهي موضة التوبات بقصّة الأكتاف العارية وكما كنّا نعرفها Strapless Top.

ولكن وعلى الرغم من أنّ هذه القطعة هي صيفيّة وتشتهر بقماش الليكرا غير أنّها تبرز اليوم في موسم الشتاء وبقماش الليكرا وأقمشة أخرى كالكريب ولكن كيف تنسّقين هذه التوب في شتاء 2017؟

ننصحكِ باعتماد هذه التوب فوق الكنزات وذلك لإطلالة حيويّة حيث يمكنكِ اختيار هذه التوب بإحدى الألوان القويّة وذلك لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك لا سيّما إن كانت الكنزات بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو الرماديّ وذلك مع الجينز بالقصّة المستقيمة أو السكيني مع الأحذية الرياضية وسترات الباركا مع قبّعات الفرو الرائجة هذا الموسم أو مع السترات المنفوخة Puffer.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه التوبات وتحديداً تلك بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو الرمادي مع الكنزات بهذه الألوان أيضاً لإطلالة رصينة وأنيقة أو أقلّه لإطلالة تعكس أسلوب المرأة الرجل حيث ترتدين هذه القطع مع السروال الرسمي بطولٍ يصل حدّ الكاحل مع أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو مع أحذية الـ Brogue.
كما يمكنكِ تنسيق هذه القطع مع الليغينغ الذي تختارينه إما بقماش الجلد أو السويدي وتنسّقين معه الأحذية طويلة الساق أو أحذية الرانجر بالشرائط الرائجة هذا الموسم.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه التوبات العارية على الأكتاف فوق القمصان الأساسيّة بالأزرار التي تختارينها بلونٍ مناقض للون القميص أي إذا ارتديتِ القميص الأسود اختاري التوب البيضاء أما في حال ارتدين القميص الأبيض فاختاري التوب الرماديّة أو باللون الأسود.
ومع القمصان وهذه التوبات، ارتدي السروال الرسمي بالقصّة الواسعة مع الأحذية المروّسة من الأمام أو مه أحذية الكاحل المروّسة من الأمام أو اختاري معها التنانير بالطول المتوسّط والتي تأتي إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة مثنيّة حيث ترتدين مع هذه التنانير الأحذية طويلة الساق.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه القطع مع السروال الرسمي (لكل سروال حذاء يناسبه) الذي تختارينه بقصّة الـ Flare وتحديداً بقصّة واسعة على الكاحل مع الأحذية الرسمية والكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.
أخيراً، يمكنكِ تنسيق هذه القطعة مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع السترة الرياضيّة البومبر Bomber التي ترتدينها مع الجينز أو الليغينغ الجلديّ (كيف ترتدين الليغينغ الجلدي باسلوب فاخر) والأحذية الرياضية أو أحذية الشرائط.

إقرأي المزيد: امور تعتقدين انها خطا في عالم الموضة ولكنها ليست كذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية