طبقي مكياج تركي 2018 بأسلوب النجمات الذي جذب المرأة العربية

مكياج تركي 2018 بأسلوب النجمات

تقدم لك ياسمينة اروع اللوكات من مكياج تركي 2018 تعتمده النجمات التركيات اللواتي جذبن انظار المرأة العربيّة بسحر اطلالاتهنّ رغم المكياج الناعم والخفيف المعتمد من قبلهنّ واليك اجمل الموديلات:

ias
  1. مكياج تركي ناعم بأسلوب هازال كايا لنظرات ساحرة
  2. مكياج تركيا على طريقة النجمة توبا بويوكستون
  3. مكياج تركي خفيف لاطلالة بيرين سات الجذابة والراقية
  4. احدث ماركة مكياج تركي 2018 لاطلالة فخمة

1- مكياج تركي ناعم بأسلوب هازال كايا لنظرات ساحرة

مكياج تركي 2018 بأسلوب النجمات

تمكّنت الممثلة التركية هازال كايا من ان تصنع اطلالتها الخاصة بفضل جمال عينيها هي التي تتمتّع بالنظرات الاكثر سحراً وجاذبيّة، لكنها اعتمدت في الفترة الماضية لوكاً عصريّاً وحديثاً زاد من جمال اطلالتها ونال اعجاب جمهورها، اذ اعتمدت الشعر القصير مع الالوان البرونزيّة للبشرة والوجه ما اعطاها مزيداً من الجاذبيّة والأناقة والأنوثة.

ويتميّز لوك النجمة هازال كايا بتنوّعه اذ انها تعتمد في مرات كثيرة مكياج خفيف وناعم كوجهها الطفولي، في حين تظهر باطلالات اكثر جرأة وقوّة لناحية المكياج ما يجعلها في تجدّد دائم وتغيير لافت، خصوصاً مع المكياج الدخاني الذي يضفي سحراً اضافياً الى الاطلالة والروج الاحمر الثابت على الشفاه الذي يمنح المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة في كل المناسبات.

وللحصول على لوك شبيه بذاك الذي تعتمده الممثلة هازال كايا في معظم اطلالاتها، عليك ان تطبقي كريم اساس من ماركة فخمة لاخفاء الشوائب والعيوب وتوحيد لون البشرة ولا تنسي توزيع الكريم على الرقبة ايضاً. بعدها مشطي شعر الحاجبين واملأي الفراغات بواسطة جل او قلم تحديد الحواجب. واستعملي ظلال العيون السوداء في مكياج العيون من خلال تطبيقه على الجفن المتحرّك واسفل الرمشين السفليين، وضعي اللون البيج من ظلال العيون على الجفن الثابت تحت الحاجب.

طبقي من ثم كحل اسود داخل العين لنظرات اكثر جاذبية، والماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة، وتألقي بأحمر الشفاه في كل المناسبات.

اقرأي المزيد: اكتشفي طريقة وضع المكياج التركي للعرايس بأسلوب السلطانة هيام المميز

2- مكياج تركيا على طريقة النجمة توبا بويوكستون

مكياج تركي 2018 بأسلوب النجمات

تشتهر النجمة التركية توبا بويوكستون بجمالها الطبيعي وعينيها الساحرتين، اللتين خطفتا انظار العالم العربي بجمالهما خصوصاً في اللوك الذي اعتمدته في مسلسل "العشق الأسود"، والاطلالة التي ظهرت بها القويّة والجريئة والواثقة من نفسها، والجذابة رغم طبيعيتها، سواء لناحية المكياج الذي اختارته او التسريحات التي اعتمدتها او في ما خصّ الاكسسوارات وتفاصيل لوكاتها التي زادتها جاذبيّة.

تعدّ الممثلة التركية توبا بويوكستون التي اشتهرت في كل الشخصيات التي ادّتها بلوكات مختلفة، بكونها من اكثر النساء جاذبيّة وجمالاً وسحراً، خصوصاً انها تركّز في اطلالتها على ابراز جمال عينيها من خلال اختيار كحل اسود والايلاينر السّائل الأسود والروج المناسب واعتماد الحواجب العريضة التي باتت رائجة جدّاً في العالم العربي بسبب موضة الحواجب العريضة التركية التي درّجتها الممثلات في ادوارهنّ.

هذا وتشتهر الممثلة توبا بويوكستون بقدرتها على اختيار كريم الاساس المناسب لها سواء للون او نوع بشرتها، من دون الاكثار من طبقاته على الوجه اذ تحرص على اعتماد طبقات خفيفة لتوحيد لون الوجه واعطاء البشرة الاشراقة المطلوبة واخفاء الشوائب والعيوب خصوصاً التي تظهّرها الكاميرات والاضاءة القويّة.

ولاطلالة اكثر شباباً، يمكن استخدام السيروم المضاد للتقدّم في السنّ، من ماركات فخمة تعيد اليك الثقة باطلالتك الشابة والنضرة.

وإذا كانت عيناك عسليّتان مثل الممثلة توبا بويوكستون يفضّل ان تستخدمي اللون الاخضر الداكن لنظرات اكثر جاذبيّة، مع استخدامه على طريقة التربيت مع درجات من الزهري او البيج.

أما لناحية مكياج الشفاه، واذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف وناعم، وطبيعي، يمكنك استخدام لون الروج الزهري لاطلالة طبيعيّة مفعمة بالإحساس والانوثة.

3- مكياج تركي خفيف لاطلالة بيرين سات الجذابة والراقية

مكياج تركي 2018 بأسلوب النجمات

على الرغم من مسلسلاتها الكثيرة، بيد أنّ اطلالة النجمة التركية بيرين سات في مسلسل "العشق الممنوع" لم تنسَ من قبل الجمهور العربيّ، اذ خطفت الأنظار بالمكياج الذي طبّقته في المسلسل وكذلك في الازياء والفساتين الفخمة والرائعة والراقية والجريئة التي ارتدتها، واليك هنا بعض المعلومات عن اطلالة النجمة التركية للوك شبيه من حيث الجمال والرقي والاناقة والطبيعيّة.

بداية وحتى تحصلي على اطلالة النجمة التركيّة بيرين سات عليك ان تحافظي على نضارة بشرتك التي تعدّ اساس اطلالة بيرين والمدخل الى كلّ لوك جميل، من هنا ضرورة العناية بالبشرة واستخدام كريمات الترطيب لمحاربة الجفاف والابقاء على نعومة البشرة. ومن ثم استخدمي كريم الاساس لتوحيد لون البشرة والرقبة واخفاء الشوائب والعيوب. ويمكنك ان تعتمدي اللون المشمشي في بودرة الخدود، وان تختاري ظلال العيون بالالوان الترابية لمكياج عيون جذاب وفخم وانيق.

ولا تنسي تطبيق الماسكارا لرموش اطول واكثر كثافةً في كل المناسبات سواء في اي مكياج خفيف وناعم او قويّ، وضعي كحل اسود داخل العين لنظرات اكثر جاذبيّة وثقة وقوّة.

ومن المعروف ان اطلالة الممثلة بيرين الشهيرة في العالم العربي، تعتمد على البشرة الحنطيّة اللون الجذابة، واحمر الخدود الزهري احياناً والخوخيّ في اوقات عدّة، وكذلك على الحاجبين العريضين طبيعيي المظهر، اللذين تتركهما بيرين على سجيّتهما مع تنظيف بعض الشعيرات وهذا ما بات رائجاً جدّاً في صيحات المكياج العربيّ الذي اعتاد في السابق على الحواجب الرفيعة جدّاً.

اقرأي المزيد: ماكياج ناعم واطلالة طبيعية على طريقة بيرين سات

4- احدث ماركة مكياج تركي 2018 لاطلالة فخمة

مكياج تركي 2018 بأسلوب النجمات

ان الحصول على المكياج المثاليّ سواء كان مكياج خفيف او قويّ يتطلّب اختيار افضل مستحضرات التجميل وافخم الماركات للتمتع بالاطلالة الاجمل والحفاظ في الوقت نفسه على اشراقة البشرة وصفائها ونضارتها وحمايتها من اي ضرر او حساسيّة قد يسبّبه الكريم او المستحضر غير المناسب للبشرة.

وتعدّ ماركة فلورمار واحدة من أشهر ماركات المكياج التركي الفخمة التي لا تزال رائجة ومطلوبة في مكياج 2018 بمستحضراتها الحديثة وتلك القديمة نظراً لجودتها وتركيبتها الرائعة التي تقدّم للمرأة الاطلالة التي تبحث عنها والاهم انها صممت بمجموعات مختلفة لترضي كافة الاذواق والشخصيات وانواع المكياج.

تأسست شركة فلورمار في مدينة ميلان الايطالية عام 1970 انتقلت لاحقاً بجميع خطوط الانتاج الى تركيا ولا تزال هناك، واشتهرت بتقديم منتجاتها التي تتنوّع ما بين أحمر الخدود وكريم اساس وظلّّ الجفون، والماسكارا والارواج وطلاء الاظافر التي تتمتع جميعها بجودة عالية وسعر يناسب الجميع.

هذا واشتهرت ماركة فلورمار بماسكارا الحجم توربو بوست 5 إكس "Turbo Boost" التي تغذي الرموش وتمنحها حجماً أكبر بخمس مرّات بفضل تركيبتها التي تحتوي على زيت اللوز والجليكوبروتين، كما تتميز بتركيبتها التي تقاوم المياه وتدوم طوال اليوم.

وتلجأ المرأة العربيّة الى هذه الماركة بحثاً عن اطلالة شبيهة بإطلالات النجمات التركيّات اللواتي تمكّن بفترة قياسيّة من ان يدخلن البيت العربي بجمالهنّ وطبيعتهنّ ولوكاتهنّ العفويّة والبسيطة والشيك جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية