نحافة بسمة وهبة وإطلالتها الأخيرة مثيرة للجدل

نحافة بسمة وهبة وإطلالتها الأخيرة مثيرة للجدل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبسمة وهبة صورة ملف hanyelbehairyhautecouture الشخصي صورة ملف basma_wahba الشخصي basma_wahba@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نحافة المذيعة المصرية بسمة وهبة وإطلالتها الأخيرة التي جاءت مثيرة للجدل، ويبدو أنها تصدرت بها مواقع التواصل الإجتماعي. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالة غير تقليدية من الملكة رانيا كسرت بها قواعدها الروتينية.

ias

تصدرت بسمة في الآونة الأخيرة، حديث رواد المواقع، الذين أبدوا اندهاشهم من نحافتها المفرطة، وأعربوا عن قلقهم، ويبدو أن إطلالتها الأخيرة كشفت ذلك.

حذاء بسمة وهبي محط اهتمام الجمهور

أثارت إطلالة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال استضافتها للفنان المصري الشعبي سعد الصغير في برنامجها الرمضاني، جدلًا كبيرًا ليس فقط بسبب فستانها وتصميمه الذي لا يناسب شكل جسمها، إنما أيضًا لانتعالها حذاءًا غريبًا.

ولاحظ الناس كيف مشت بسمة بصعوبة في برومو الحلقة بسبب الحذاء، الذي تميّز بتصميم غريب عبارة عن كعٍب عالِ موصول ومتعرج باللون النحاسي، ويبدو واضحًا أنه ثقيل في القدم. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالات متنوعة لنسرين طافش بالعباءة الرمضانية تصدرت المشهد.

ونسّقت وهبه الحذاء بنفس لون فستانها الذي جاء بتصميم غير تقليدي، على شكل جاكيت قصيرة يصل إلى أعلى الركبة مع كمّين طويلين، واتسم القماش بصيحة نقشات الورد بألوان متداخلة ومن بينها اللون النحاسي، لينتهي الثوب الفضفاض وغير المناسب لجسم بسمة بدانتيل على شكل شبكة غير متناسقة.

ويبدو أن هذه الإطلالة قد أظهرت نحافة بسمة المفرطة، فضلًا عن نحافة ملامح وجهها وخاصةً خدودها، التي بدت شاحبة نوعًا ما.

وتفاعل المتابعون على السوشيال ميديا بشكل واسع مع إطلالة المذيعة المصرية، وعلّق الكثير منهم على شكل الحذاء وضخامته، متسائلين عن طريقة المشي فيه وتحقيق التوازن من دون التعثّر والوقوع على الأرض.

“لو أنا شيطان تبقي إنتي إيه”

انسحب الفنان سعد الصغير، من برنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة،وذلك بعد سؤال ضمن فقرة «سرك مش في بير».

وتعتمد الفقرة على منح سؤال مكتوب في ورقة إلى الضيف، وتخييره ما بين الإجابة عليه أو عدم الإجابة عليه، وعادة ما تشهد الفقرة انفعالًا من الضيوف لأن الأسئلة تمس حياتهم الشخصية.

وعلق «الصغير» على طريقة إلقاء الإعلامية لبطاقة السؤال، قائلًا: “والمصحف أنا بحبك، أنت مبتحبينيش ده موضوع تاني»، لترد عليه «وهبة»: «والله العظيم أنا بحبك، مين قال إني مش بحبك”.

ورد عليها الفنان بالقول: “حد يحب حد يقول له أنت شيطان”، لتعقب الإعلامية: “ما أنت شيطان أنا بصارحك بحقيقتك، مش ملاحظ إني في الحلقة دي طيبة معاك وسايباك تعمل اللي أنت عاوزه”.

واستنكر الصغير وصفه بالشيطان، مضيفًا: “تقولي يا دكتورة على خلقة ربنا شيطان وأنتي مذاكرة دين”، لتؤكد بسمة أن الشيطان من خلق الله.

وقال الفنان بعد قراءة السؤال: “أقسم بالله أنا عشان بحب حضرتك وأنت حد ذوق كان ممكن أعمل حاجة تاني، هو نفس سؤال السنة اللي فاتت وقلت لك إنت خرابة بيوت ومتشكرين ربنا يكرمك يا ست الكل”.

وأضاف قبل انسحابه من الحلقة: “تصدقي وتآمني بإيه أنا مش عاوز منك فلوس، لو أنتي تمام متقبضنيش فلوس وعليا الطلاق مش هقعد تاني عشان حضرتك قلتي عليا إني شيطان وقلتي نفس السؤال، أنا شيطان أومال أنتي إيه بقا.. أنا غلطان إني جيت لك”. وقد يهمكِ الإطلاع على ياسمين صبري بفستان أبيض محتشم يعكس رشاقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية