اجمل العطور القديمه التي لا زالت تسابق الزمن

افضل عطور من ذا بودي شوب

في كل عام، تصدر الماركات العالمية مجموعة مميزة وجديدة من العطور الجذابة التي تضفي لمسة مميزة وجذابة على اطلالتك لتلفتي الانظار. الا ان بعض العطور القديمة يبقى لها لمسة خاصة ومميزة لدى النساء. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل العطور القديمه
  2. افضل العطور القديمة جدا

1- افضل العطور القديمه

افضل العطور النسائية من الماركات العالمية

اصدر عدد كبير من الماركات العالمية مجموعة كبيرة من اجمل العطور القديمه التي لا تزال محفورة في ذاكرة غالبية النساء، حتى ان بعضهن لا يزال يستعملها الى يومنا هذا.

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

3- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك. هو واحد مناجمل عطور ماركة ديور.

2- افضل العطور القديمة جدا

افضل عطور اسكادا

أما إذا كنت تبحثين عن مجموعة من العطور القديمة جدا، فقد بحثنا وجمعنا لك هذه المجموعة التي تتضمن اجمل العطور القديمة جدا لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر Naomagic: تم اصدار هذا العطر عام 2000، مقدمة هذا العطر برائحة البرتقال والاوراق الخضراء والبنفسج والبرغموت، مع قلب العطر برائحة اللوز والياسمين وزنابق الوادي وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والتونكا والمسك والفانيلا وخشب الارز.

2- عطر Aromatics Elixir: تم اصدار هذا العطر عام 1971، مقدمة العطر برائحة الكزبرة والكاموميل والميرمية وزهر الراعي والبرغموت وقلب العطر برائحة زهر القرنفل ومسك الروم وبراعم البرتقال وجذور السوسن والياسمين وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والمسك والباتشولي والطحالب والبلوط والبخور.

3- عطر Silences: اصدر هذا العطر عام 1978، كقدمة هذا العطر بنفحة براعم البرتقال مع البرغموت والليمون والروائح العشبية والقرفة وقلب العطر برائحة زهور السوسن، والياسمين والنرجس والورد وزنابق الوادي، وقاعدة العطر برائحة النجيل الهندي والمسك وخشب الصندل وطحالب البلوط وخشب الارز.

4- عطر Noa: تم اصدار هذا العطر عام 1998، مقدمة العطر برائحة البرقوق والفريزيا والمسك الابيض وقلب العطر برائحة العشب الاخضر والزنبق والياسمين والورد، وقاعدة العطر برائحة الكزبرة وخشب الصندل والتونكا والفانيلا والبخور وخشب الارز.  5- عطر Nuits De Sherrer: تم اصدار هذا العطر عام 1994، يجمع هذا العطرربين رائحة البرتقال وخشب الصندل والزنبق والعنبر والبنفسج والتفاح الاخضر، والفريزيا والفانيلا والياسمين والبخور والبرغموت والورد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية