افضل منتجات نخبة العود عطور بنفحات تأسر القلوب

Finger, Person, Human

ان افضل منتجات نخبة العود تتضمن مجموعة كبيرة من العطور النسائية التي تحمل اجمل النفحات العطرية التي تأسر القلوب. لذلك، "ياسمينة" اختارت أن تعرفك عليها.

ias

1- عطر فلورا:

افضل منتجات نخبة العود

يتميز هذا العطر بقوة ثباته العالية لفترة طويلة، وهو يعتبر من العطور الهادئة المميزة، فهو يجمع بين البرغموت والياسمين ومجموعة من الفواكه الطبيعية مع الفانيلا والاخشاب.

2- عطر فاطمة:

افضل منتجات نخبة العود

من العطور النسائية الشرقية الجذابة، فهو عطر انيق جذاب يمنحك نفحات روعة. يجمع هذا العطر بين رائحة زهرة البرتقال مع مع زهرة التوت مع مزيج من الياسمين والباتشولي ونفحة مميزة من العسل والعود.

3- عطر هي:

افضل منتجات نخبة العود

ينتمي هذا العطر الى مجموعة العطور ذات النفحات الغريبة بمزيج مميز جداً، فهو من مجموعة العطور النسائية الفخمة التي تجمع بين نفحات البرغموت والياسمين والايلينغ والباتشولي معخشب الورد ولمسة مميزة من المسك.

4- عطر أوراق الخريف:

افضل منتجات نخبة العود

ينتمي هذا العطر الى مجموعة العطور الفرنسية الناعمة، وهو يصلح للجنسين، مع مزيج من الروائح الرائعة من البرغموت واليوسفي والشاي الاخضر والكشمش الاسود مع مزيج من المسك وخشب الصندل.

إذاً، هذه المجموعة من افضل العطور النسائية من نخبة العود هو من الخيارات لامثالية لاطلالتك، ويمكنك ان تتقيدي بمجوعة من النصائح التي تساعد على تثبيت العطر لوقت اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية