اكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداما في السعودية

اكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداما في السعودية

نكشف لك اليوم عن اكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداما في السعودية، ويُسجل مستخدمي تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة أرقاما كبيرة جدا. وكنا قد كشفنا لك ايجابيات مواقع التواصل الاجتماعي

ias

تتربع السعودية على عرش أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في العالم العربي والشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا

واتس آب

يتربع واتس آب على عرش قائمة أكثر 10 تطبيقات ومواقع للتواصل الاجتماعي انتشارًا واستخدامًا بين مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية. واستطاع التصدّر لمدة 4 سنوات على التوالي دون منازع في أكثر من خمسين دولة وبلدة حول العالم، وليس فقط في المملكة العربية أو منطقة الخليج.

تيك توك

استطاع تيك توك وفيديواته المرحة والقصيرة ان تحتل المركز الثاني بين رواد التواصل الاجتماعي ومستخدمي الإنترنت، ليس فقط في المملكة العربية السعودية وإنما في أكثر من 50 منطقة ودولة حول العالم. واطلعي هنا ايضا على افضل برامج التواصل الاجتماعي واكثرها شهرة.

> وصل حجم مستخدمي الإنترنت في المملكة 29 مليون متصفح من كل المملكة، اما نسبة انتشار خدمات الانترنت في المملكة العربية السعودية ارتفعت من 64% إلى 82%.

إيمو

هو اشهر مواقع الدردشة في المملكة العربية السعودية، سواء من خلال النصوص المكتوبة أو مقاطع الصوت أو الفيديو أو عن طريق المحادثات التليفونية الصوتية أو مكالمات الفيديو. وهو مشابه جدا في خدماته للواتساب. 

ماسنجر

هو واحد من التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة فيس بوك، ويحتل المركز الرابع في المملكة العربية السعودية. ويساعد الى إجراء المحادثات فيما بينهم سواء عن طريق الكتابة أو الفيديو أو حتى الصوت، بالإضافة إلى إمكانية إجراء المحادثات الجماعية بين أكثر من شخص عن طريق مجموعات الدردشة الجماعية.

ومن برامج التواصل الاجتماعي الى برامج تصميم للايفون لمونتاج الفيديو 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية