أمور تصبح أجمل عندما تبلغين الثلاثين من عمرك

امور تصبح اجمل عندما تبلغين الثلاثين من عمرك

نخبرك اليوم عن امور تصبح اجمل عندما تبلغين الثلاثين من عمرك، إذًا عليك السعي للقيام بها قبل سواء كنت عزباء أو متزوجة، لأنها تجعل هذه المرحلة العمرية أروع من فترة العشرينات حتّى! وبالناسبة اطّلعي على أشياء تحدث لجسمك بعد بلوغك الثلاثين.

ias

عندما تدخلين في مرحلة العمر الثلاثينية، تتغير أمور كثيرة في حياتك، منها التي لا تعد محطّ اهتمام بالنسبة لك، وأخرى يكبر حماسك بالقيام بها حتى ولو كانت سابقًا لا تهمّك، والسبب، أنها تجعل حياتك أفضل بكثير، وهي التالية:

السفر

السفر اجمل في عمرك الثلاثين
السفر اجمل في عمرك الثلاثين لاسباب كثيرة

لا تفوّتي السفر إلى وجهاتك المفضّلة في مرحلة عمرك الثلاثينيّة، فالأوقات الممتعة التي تقضينها تبقى في ذاكرتك لسنوات طويلة. كذلك، في هذه الفترة، تكونين قد ادّخرت المزيد من المال ما يتيح لك القيام بنشاطات أكثر خلال السفر، والأهم، أنك تكونين علمت حقًا من هم الأصدقاء الحقيقيين لك لتذهبي وإياهم في الرحلة، أو تكونين تزوجت فتسافرين برفقة عائلتك.

التسوّق

إذا كنت وصلت لمرحلة الثلاثينيات من عمرك، ستلاحظين أنّ تجربة التسوّق أصبحت أروع ممّا كانت عليه في السابق. فأنت ستكونين قد أدركت نصائح الموضة الضرورية لك، وتعلّمت من أخطاء كثيرة ارتكبتها سابقًا بحقّ إطلالاتك، ولذا، ستختارين دومًا القطع المثالية لك، ولذا لن يتطلّب التسوّق الكثير من وقتك، وسيصبح تجربة ممتعة جدًا.

العمل

وبالطبع، العمل يصبح أجمل مع بلوغك هذه الفئة العمريّة، والسبب أنك تكونين قد اكتسبت خبرة كبيرة، وارتقيت بمنصبك في العمل، وبالتالي ازداد مدخولك الشهري، فيصبح في إمكانك القيام بأمور كثيرة لم يكن باستطاعتك القيام بها سابقًا، كالسفر مثلًا، أو شراء سيارة جديدة…

> لا تفوّتي القيام بكل هذه الأمور عندما تصبحين في الثلاثين من عمرك.

ممارسة الرياضة

في عمرك الثلاثين، يصبح جسمك أكثر تحمّلًا لممارسة الرياضات المتنوعة، وأصلًا ذلك مهم لتقي نفسك من الإصابة بأمراض كثيرة مثل تلك التي تستهدف القلب. لا تتردّدي بممارسة تمارين مسليّة تحرق الدهون بسرعة، وحوّلي الرياضة إلى هوايتك المفضّلة، ففي هذه المرحلة العمريّة تزداد الضغوطات ومصادر القلق، والرياضة مثاليّة لتتخلّصي منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية