أيّ سترة تختارين في ربيع 2016؟

لأنّ موسم الربيع (حقيبة السلة موضة في ربيع 2016) يعتبر كمرحلة انتقالية من موسم الشتاء إلى موسم الصيف، فلا بدّ إذاً من سترة مميّزة تضيفينها إلى إطلالاتك، هذه القطعة التي تعتبر الأبرز في هذا الموسم.

ias

لذا، من المهمّ أن تختاريها بأسلوب مميّزة ورائج وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ بعض التصاميم الرائجة في ربيع 2016 والتي تقدّمها لكِ الماركات العالمية، فكيف تنسّقينها؟

نبدأ مع البلايزر الكلاسيكية الرسمية التي تعكس السترة الرجالية، هذه البلايزر التي تبقى رائجة على مرّ المواسم ولكن وفي ربيع 2016 (ارتدي احذية التسلق في ربيع 2016) ننصحكِ باختيارها باللون الأبيض وبقصّة البوي فرند أي بقصّة واسعة قليلاً.
يمكنكِ أن ترتدي هذه السترة مع السروال باللون ذاته  لابتكار إطلالة توحي بأنها بدلة رسمية وتعكس موضة المونوكروم كما بإمكانك تنسيق هذه السترة مع الجينز المثني على الكاحل أو بشقٍ على الكاحل مع التوب الأساسيّة Basic Top أو الـ T Shirt  وترتدين مع هذا الجينز إما أحذية الشرائط بالكعب العالي أو الأحذية المسطّحة بالشرائط Lace up Sandals.

ومن السترات الرائجة في ربيع 2016، البلايزر بالأسلوب العسكري أي التي تأتي بأزرار كثيفة في الأمام، هذه السترة التي تضفي لمسة قوية لاسيما إذا نسّقتها مع السروال الجلدي أو التنورة الجلدية القصيرة بالقصّة المستقيمة أو المثنيّة  ترتدين معها أحذية الكاحل مثلاً.

مع هذه السترة يمكنكِ أيضاً تنسيق السروال الواسع بأسلوب الـ Palazzo كما الجينز بقصّة الـ Flare وتعتمدين مع هذه السراويل الأحذية بكعب الـ Wedges أو أحذية المول الخشبية بالكعب العالي.

إلى جانب هذه السترات، تأتي السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber (ابرز الطرق لتنسيق السترة الرياضية في ربيع 2016) لتسيطر أيضاً وننصحكِ باختيارها إما جلدية أو بقماش الدنيم لإطلالة أكثر حيوية، هذه السترة التي يمكنكِ تنسيقها إما مع التنورة الميتاليكية المثنيّة مثلاً لإطلالة ملفتة  ترتدين معها أحذية الـ Platform Wedges أو مع الجينز والأحذية الرياضيّة.

كما يمكنكِ مزج الستايل الأنيق مع الرياضي من خلال تنسيق هذه السترة مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو مع السروال الرسمي والأحذية الكلاسيكية بالكعب الرفيع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية