خطوبة الاميرة سانيا مولك وديكور مميّز للمناسبة في فندق أرماني في دبي

خطوبة الاميرة سانيا مولك في فندق ارماني في دبي

خطوبة الاميرة سانيا مولك في فندق ارماني في دبي تميّزت بأجوائها الفريدة، فقد تميّز الحفل بمفهوم استوحي من الغابة، تاركًا الحضور مذهولين بروائع الديكور وعناصره المذهلة. وهنا، نتذكّر الأمسية التاريخية لجورجيو ارماني في فندق أرماني في دبي.

ias

تنحدر الأميرة سونيا مولك من العائلة المالكة لنوابس في كورنول، أندرا براديش في الهند، ما يعني أنّها تستحقّ حفلًا مبهرًا لخطوبتها. وبما أنّ فندق أرماني هو من أفخم فنادق دبي وأكثرها رقيًّا، احتفلت بهذه المناسبة في قاعة تحوّلت إلى مكان مذهل للغاية.

حفل مرموق للأميرة

تميّز الحفل بأجوائه المذهلة، فطغت الأشجار والنباتات والأزهار على الأرجاء، وكذلك عناصر الديكور الفاخرة التي أضفت المزيد من التميّز والجمال على طابع الحفل.

دبي تستضيف حفل خطوبة ملكي للأميرة سانيا
دبي تستضيف حفل خطوبة ملكي للأميرة سانيا في فندق أرماني في دبي

من هي الأميرة سانيا

وتمت خطوبة الأميرة سانيا مولك للسيد بلال خالد أحمد المقيم في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وهي ابنة رجل الأعمال المعروف نواب شاجي أل مولك. وتجدر الإشارة إلى أن جد العائلة الراحل نواب غلام رسول خان باني كان آخر حكام كورنول، ومن بين المناضلين من أجل الحرية.

حفل خطوبة الاميرة سانيا في فندق ارماني في دبي
من أجواء حفل خطوبة الاميرة سانيا في فندق ارماني في دبي

وتحمل الأميرة سونيا درجة علميّة في الهندسة المعمارية من جامعة فرجينيا للتقنيّة المرموقة، واستهلت حياتها المهنيّة في"اتش كي اس"، التي يقع مقرّها في مدنية دالاس بولاية تكساس الأمريكية، وتعد واحدة من أفضل الشركات المعماريّة في العالم.

وحضر الحفل العديد من الشخصيّات المرموقة من بينهم، سعادة الدكتور أمان بوري، القنصل العام للهند، وسعادة السيدة نيكوليتا تيودوروفيتشي، القنصل العام لرومانيا، والنجمة من جنوب الهند راي لاكسمي الملقّبة بـ لاكشمي راي، وغيرهم.

وقد ارتدت الأميرة سانيا واحدًا من أجمل الفساتين التي تناسب حفل خطوبة الفتاة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية