فساتين روبير أبي نادر تجمع الأناقة والحيويّة معاً !

هي مجموعة مزجت فنّ الهوت كوتور أو الأزياء الراقية مع فنّ الـ pret a porter أو الأزياء الجاهزة لتكون النتيجة مجموعة منوّعة ما بين فساتين السهرةوفساتين الكوكتيل والفساتين الرسميّة مع طغيان للفساتين القصيرة التي أكّدت عودة موضة الـ Mini Dress إلى عالم الموضة وتحديداً في ربيع 2013.

ias

 

ومن الواضح من خلال هذه التصاميم، أن المصممروبير أبي نادرأراد أن يحاكي الشابات حيث أتت هذه المجموعة عصرية، تنسجم مع الروح الشبابية للمرأة المنطلقة، اذ تكشف عن أنوثة المرأة، وتجدد حيويتها من خلال الـ "ديكولتيه" على الكتفين، هذه القصة التي عكستها الفساتين العارية الكتفين.

 

قٌسّمت المجموعة الى قسمين يتناسبان مع شخصية المرأة حيث عكست المجموعة الأولى تصاميم حالمة، تنسجم مع طبيعة المرأة الرومانسية فيما أتت الثانية مميزة تصاميم جريئة، تناسب روح الشابات ورغبتهن باطلالة جذابة. أما بالنسبة إلى الأقمشة فعبّرت أيضاً عن التوجه الشبابي والحس الصيفي الذي بدا في التصاميم، حيث طغت أقمشة التول على قطع المجموعة، رغم أن قماش الـ "غازار" والدانتيل و الـ "غيبير" كان واضحاً في تصاميم عدّة، هذه الأقمشة المعروفة بانسيابتها والتي تعكس روح الصيف، إلا أن نادر أصر على استخدامها محايدة من غير رسوم رغبة منه باظهار النقوش والتطريز عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية