إليك فوائد الكربونة للوجه وأهم الخلطات!

فوائد الكربونة للوجه وأهم الخلطات

إن كنت تتساءلين ما هي فوائد الكربونة للوجه فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أهم هذه الفوائد واكتشفي الخلطات التي يمكنك تطبيقها بإستخدامه.

ias

مما لا شك فيه أن جميع النساء تهتم بالحصول على بشرة صافية ونضرة وهذا من خلال إستخدام أهم المكونات الطبيعية، ومن بين هذه المكونات هي الكربونة أو ما يُسمى بصودا الخبز التي تحمل الكثير من الفوائد على البشرة.

فوائد الكربونة للوجه

تتعدد الفوائد التي تُقدمها الكربونة للبشرة، ومن أهم هذه الفوائد إليك:

خلطات الكربونة للوجه

ولكي تستفيدي من الكربونة على البشرة، إليك أهم الخلطات التي يمكنك تطبيقها:

  • الكربونة والحليب: من المعروف أن للحليب فوائد صحية عدة، ولكنه أيضاً يملك العديد من الفوائد الجمالية التي يمكنها أن تعتني ببشرتك وتزيد من جمالك. ومن أفضل الخلطات التي يمكنك إضافة الحليب إليها هي خلطة الكربونة والحليب التي تُنظف وتُبيض البشرة. فكل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة كبيرة من الكربونة الى ربع كوب من الحليب وتطبيق هذه الخلطة على البشرة من خلال الفرك بلطف ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.
  • الكربونة والعسل: بات من المعروف أن تأثير العسل كبير على بشرتك، ولهذا السبب يدخل العسل بالكثير من الخلطات الطبيعية التي تحمي وتُعزز جمال البشرة وجاذبيتها. ومن هنا ننصحك بتطبيق هذه الخلطة التي تتمثل بخلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من بيكربرونات الصوديوم وتطبيق هذه الخلطة لحوالي 10 دقائق على البشرة.
  • الكربونة وزيت جوز الهند: يُعتبر زيت جوز الهند من أهم الزيوت المُغذية للبشرة، فهو يساعد بعلاج الكثير من مشاكله مثل الجفاف، حب الشباب، والتجاعيد. ولهذا السبب ننصحك بتطبيق هذه الخلطة بخلط ملعقة كبيرة من الكربونة مع لعقة كبيرة من هذا الزيت وتطبيقه على البشرة لحوالي 10 دقائق.

بعد ان تعرفت على أهم فوائد وخلطات الكربونة للبشرة، إكتشفي اسهل خلطات بيكربونات الصوديوم لتبييض اليدين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية