لطلّةٍ جذّابة، إختاري الفساتين الحمراء!

تسعى كلّ امرأة لدى البحث عنفستان سهرة أن تختاره مميّزاً وساحراً يضفي الجاذبيّة إلى مظهرها ويجعلها أنيقة وملفتة كنجمات هوليوود ولكن هل كنتِ تعلمين سرّ جاذبيّة نجمات هوليوود على السجادة الحمراء؟

ias

 

ياسمينة تكشف لكِ هذا السر لكي تكوني الأجمل في مناسباتك وتنصحك باختيار الفساتين باللون الأحمر، نعم، إنّه الأحمر سرّ جاذبيّة نجمات هوليوود، فإليكِ بالصور بعض النجمات اللواتي اخترن فساتينهنّ بااللون الأحمر وبدين بأبهى طلّة ومن أولائك النجمات نذكرأنجيلينا جولي، بينيلوبي كروز، كايت هادسون، هيلاري داف، كيم كارداشيان و جينيفير غرانر، هذا ولم يغب اللون الأحمر عن خزانة الأميرة كايت ميديلتون لتؤكّد بذلك أنّ اللون الأحمر ليس فقط للنجمات بل أيضاً للأميرات.

 

من المعروف عن اللون الأحمر أنه يضفي جاذبيّة ساحرة وهذا ما تؤكّده لنا إطلالات نجمات هوليوود ويعود السبب إلى أن هذا اللون يضفي وحده الحركة والحيويّة المطلوبة على الإطلالة ، دون ضرورة إلى اللجود إلى الأكسسوارات والزينة المفرطة.

 

يكفي أن تختاري فساتينك باللون الأحمر وأن:

 

1- تختاري الحذاء الأسود أو الفضي أو الذهبي أو البرونزي

2- الكلاتش الأسود أو الفضي أو الذهبي أو البرونزي

3- تختاري الأكسسوارات كالحقيبة مطعّمة بموضة الـ Sequin أي مزيّنة بالباييت أو بموضة الـ Spike أو الـ Studs أيالمسامير لأسلوب قويّ.

4- تزيّني مظهرك بمجوهرات أنيقة مع الحرص على عدم الإفراط في وضع المجوهرات حيث أنّ اختيارها يعود بحسب قصّة الفستان فإذا كان عاري الكتفين، تختارين القلادة الضيقة على الرقبة أو إذا كان بقبة عنق على شكل " V"، تختارين القلادة الطويلة أو إذا كان مرصعاً بالأحجار، تختارين الأساور أو الخواتم…

 

ولا تنسي أن اختيار درجة اللون الأحمر مرتبطة بلون بشرتك، فإليكِ ألبوم الصور هذا لنجمات هوليووديّة اخترن الفساتين الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية