إليك افضل خلطة لتبييض اليدين مجربة!

افضل خلطة لتبييض اليدين مجربة

إن كنت تتساءلين ما هي افضل خلطة لتبييض اليدين مجربة فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل هذه الخلطات لتحصلي على يدين تشعان بياضا.

ias

لا تهتم المرأة تبييض وتفتيح البشرة وحسب، بل هي أيضاً تبحث عن الطرق التي تساعدها بتييض وتفتيح يديها. ومن الطرق التي يمكنك إتباعها لتبييض اليدين هي من خلال تطبيق الخلطات الطبيعية الفعالة والضمونة.

افضل خلطة لتبييض اليدين مجربة

تتعدد الخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها على اليدين لتبيضها، ومن أهم هذه الخلطات نذكر لك:

  • خلطة الطماطم والحليب: من المعروف أن بشرتك أكثر نقاوة وبياضاً مع الطماطم، فعصير الطماطم يدخل في الكثير من الخلطات الطبيعية لتبييض الوجه واليدين، ومن بين هذه الخلطات هي هذه الخلطة التي تتمثل بخلط ملعقة كبيرة من الخل مع كوب من الحليب ونصف كوب من عصير الطماطم ووضع هذا الخليط على اليدين بإستخدام قطنة لحوالي 40 دقيقة ثم غسل اليدين جيداً وتكرير الخلطة مرتين في الأسبوع.
  • خلطة الليمون والزبادي: لا شك أن الليمون فعال جداً بتييض البشرة، فهو من أهم المكونات الطبيعية التي تُستخدم للتقشير والتخلص من خلايا الجلد الميتة للحصول على طبقة جلد نقية وأكثر بياضاً. ولتبييض اليدين، اخلطي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل وضعي هذا المزيج على اليدين لحوالي 10 دقائق.
  • خلطة زيت اللوز والعسل: أشارت العديد من الدراسات أن زيت اللوز يساعد في تفتيح المناطق الداكنة وأن العسل يساعد بترطيب البشرة وتفتيحها. واذا كنت تريدين الحصول على يدين تشعان بياضاً، قومي بمزج نيف ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من العسل واخرى من عصير الليمون وامزجي هذه المكونات جيداً وطبقيها على البشرة لحوالي 20 دقيقة.

نصائح لتبييض اليدين

الى جانب هذه الخلطات، يمكنك إتباع طرق اخرى تساعدك بتبييض اليدين مثل:

هذه هي اذاً أهم خلطات تبييض اليدين التي يمكنك تجربتها، إكتشفي الآن أقوى كريم مُبيض لليدين لنتيجة مضمونة وسريعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية