جناح السعودية في "اكسبو دبي" يطلب 3 آلاف متطوع ويتلقى الطلبات في هذا التاريخ

جناح السعودية في اكسبو دبي يطلب 3 الاف متطوع

يطلب جناح السعودية في اكسبو دبي 3 الاف متطوع ويتلقى الطلبات مع بداية شهر أكتوبر الحالي 2020، لتكون المقابلات في شهر يناير 2021. المختارون للوظيفة سيكونون من الجنسين، وسيتم الإعلان عنهم في شهر أبريل 2021، ليتمّ تدريبهم في شهر أغسطس 2021، على أن توزَّع المهام في الجناح في شهر أكتوبر 2021، وهو موعد انطلاق المعرض. فإذا أردتِ التقدّم للوظيفة، اطّلعي على كل ما عليكِ معرفته عن إكسبو 2020.

ias

من أهم شروط التقدّم للوظيفة، أن يكون الشخص سعوديًّا وفوق 18 عامًا، وعليه تسجيل البريد الالكتروني، ومن ثمّ تعبئة استمارة فيها الأوراق والمهارت المطلوبة. ويقام الجناح السعوديّ على مساحة 13 ألف متر مربع، أي ما يعادل ملعبي كرة قدم، ومن المتوقّع أن يستقطب ملايين الزائرين من مختلف أنحاء العالم، إذ سيمثل نافذة أمام العالم لاستعراض كنوز المملكة وعجائبها الفريدة، وتاريخها وحاضرها ومستقبلها. وقد تم تأجيل افتتاح إكسبو دبي 2020 إلى العام المقبل، بعد أن كان من المقرّر افتتاحه هذا العام، وذلك بسبب جائحة كورونا.

جناح السعودية في اكسبو دبي يطلب 3 الاف متطوع

عن هذا الموضوع، قال الدكتور فهد بن عبدالله اليابس، مدير مشروع جناح المملكة: "ستسهم المبادرة بشكل كبير في تعزيز جهودنا الرامية لسرد قصة التحول في المملكة".

> نسعى من خلال هذه المبادرة الفريدة إلى التعريف بالمواهب السعودية أمام العالم.

بدورها، قالت ثريا البدران، المسؤولة عن برنامج العمل التطوعي في جناح السعودية: "يوفّر برنامجنا للمتطوعين فرصة لا تتكرّر للعمل كسفراء لبلادنا وإظهار عمق ارتباطنا به من خلال القيام بأدوار تطوعيّة متنوّعة في إكسبو 2021، واكتساب خبرات عملية لا تضاهي ما يسهم في تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية".

> ستتاح أمامهم فرصة فريدة لتمثيل بلادهم خلال هذا المعرض العالمي.

ويحرص جناح المملكة في معرض إكسبو 2020 دبي على إتاحة الفرصة أمام شباب وفتيات المملكة العربية السعودية فوق سن 18 عامًا، المشاركة في حدث يتجاوز طموحاتهم، ويتيح لهم العمل على إحداث التغيير الإيجابيّ والتعرف على ثقافات من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى تعلّم مهارات جديدة. وكان إكسبو 2020 دبي قد فتح أبوابه للجولات السياحية منذ منتصف العام الفائت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية