بالصور: أبرز لوكات النجمات خلال عيد الفطر

أبرز لوكات النجمات خلال عيد الفطر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعنود البدر fozaza@ وروان بن حسين rawan@ على انستقرام

نخبركِ اليوم عن أبرز لوكات النجمات خلال عيد الفطر، حيث تألقن بأجمل الإطلالات، وشاركن المتابعين بصور ومعايدات خاصة بهذه المناسبة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إطلالات ملكية لأبرز مؤثرات الموضة في كأس دبي لسباق الخيل.

ias

الجدير بالذكر أن الفنانات شاركن المتابعين فرحتهن بالعيد وأجواء الاحتفالات حيث ارتدين الفساتين الأنيقة بتصاميم فخمة ومتنوعة عززت من أناقتهن.

هيفا وهبي

لطالما شكلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مصدر وحي وإلهام للعديد من المهتمات بعالم الموضة وآخر الصيحات. وهذه المرة، تفاعل الآلاف من جمهور هيفا مع الفيديو القصير الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام بمناسبة عيد الفطر، وقد ظهرت فيه بفستان أسود ملون بالزهري والأزرق والأخضر اللامع والبراق بتوقيع المصمم اللبناني رامي سلمون.

كما إختارت الديفا أن تكمل إطلالتها بمعطف قصير من الريش الأبيض وضعته على كتفيها لتزين به الفستان. كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مسدلة على كتفيها. ويمكنكِ تنسيق اللون الأزرق على طريقة هيفاء لإطلالة ساحرة في العيد.

لطيفة

استقبلت النجمة لطيفة التونسية أول أيام عيد الفطر بإطلالة مبهجة وأنيقة، فاختارت الخضوع لجلسة تصوير ظهرت فيها بفستان مموه ذو ألوان عديدة أبرزها الزهري وتدرجاته، بالإضافةإلى اللون الأخضر الذي أضاف جمالية خلابة.

جاء الفستان بتصميم الكلوش الفضفاض والبليسيه، مع الأكمام الفضفاضة والخصر المحدّد، بينما اتسم لونه بالوردي مع تداخل الألوان الداكنة على قماشه بطريقة موشحة ولافتة.

كما اعتمدت لطيفة المكياج الترابي الناعم والبسيط، إضافةَ إلى تسريحة الشعر المسدل الناعم.

روان بن حسين

 تألقت روان بن حسين بفستان أبرز قوامها المثالي، حيث بدت الفاشنيستا الكويتية وكأنها فقدت المزيد من الكيلوغرامات وهو ما منحها إطلالة مثالية اعتمدت فيها على اللون البيج بفستان ذو أكمام طويلة مزين بالكسرات، حيث بدا مفتوحًا من الطرفين عند منطقة الخصر، كما تميز في منتصفه بوردة من اللون البيج أيضًا.

لجين عمران

 شاركت الإعلامية ومقدمة البرامج السعودية لجين عمران، صورا جمعتها بعائلتها وأشقائها وهم فرحين بأول أيام عيد الفطر. حيث بدت بكامل اناقتها كما عودتنا دائمًا.

إختارت لجين فستانها الأنيق من Zimmerman، الفستان طويل ذو اكمام عريضة نسبيًا وله فتحة صغيرة عند منطقة الصدر، وبدا ساحرًا بألوان صيفية خلابة من الأبيض والأزرق والزهري الفاتح والبيج الغامق.

واستكملت عمران إطلالتها الناعمة بتسريحة شعر بسيطة، ومكياج سموكي للعيون وحمرة شفاه باللون الوردي.

العنود بدر

احتفلت الفاشينستا والمصممة السعودية العنود بدر في العيد مع عائلتها بإطلالة مميزة وبستايل شرقي، مرتدية العباية الخضراء بتصميم عصري من الأوف شولدر، والتي جاءت باللون الأخضر ومنقوشة بالورود الملونة منها الزهري والبرتقالي ، وانتهت أطرافها بالشراشيب التي منحتها الحيوية والحركة اللافتة.

واستكملت الإطلالة وهي ممسكة بحقيبة من اللون البيج الفاتح، وارتدت حذاء بني كلاسيكي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المسدل على الأكتاف.

ديما قندلفت

اختلفت إطلالة الممثلة والنجمة السورية ديما قندلفت عن إطلالات غيرها من النجمات، فقد أطلت في صورة شاركتها على حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي على انستغرام، وارتدت توب وسروال وجاكيت قصير كاجوال من اللون الأبيض فقط.

كما اعتمدت تسريحة بسيطة ومموجة، واستكملتها بوضع نظارات شمسية بنية من علامة راي-بان.

نسرين طافش

أطلت النجمة نسرين طافش على جمهورها لتعايدهم بعيد الفطر بفيديو نشرته على حسابها على إنستغرام. وقد إختارت نسرين إطلالة أنيقة وملكية بقفطان أبيض ذو أكمام قصيرة منتهية باللون الفضي، تزينه الورود الفضية البراقةعند منطقة الصدر، بتوقيع المصممة سارة بستاني.

واستكملت هذه الإطلالة الرائعة بتسريحة شعر مموجة، ومكياج ترابي وحمرة شفاه حمراء زادتها جمالًا. بالإضافة إلى أقراط من اللولو الفضي، ووضعت في يدها ساعة فضية كلاسيكية، كما امسكت بيدها حقيبة يد ناعمة باللون الفضي.

حلا الترك

بتنسيق أنيق ومريح، أطلت النجمة البحرينية حلا الترك بصورة جديدة على انستغرام ضمن أول أيام عيد الفطر السعيد 2024.

حيث اختارت تنسيق تنورة كلوش بليسيه، ميزها لونها الأبيض المتداخل مع الأحرف الأجنبية المطبوعة عليها بشكل منحها الحركة والحيوية، نسقت معه توب سوداء مع سحاب أمامي، وأكمام طويلة، بتصميم ضيق، ليأتي تنسيقها أنيقًا ومناسبًا لمرحلتها العمرية.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على الكاب الرمضاني نافس العباءة بعد رؤيته على العديد من النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية