أسباب تدفعك إلى اختيار ملابسك بنفسك

اسباب تدفعك الى اختيار ملابسك بنفسك

نخبرك اليوم عن اسباب تدفعك الى اختيار ملابسك بنفسك من دون أن تتقيّدي بآراء الآخرين وما تفرضه عليك التقاليد، فإطلالتك يجب أن تتمّ وفقًا لما يعجبك، وما تعتقدين أنّه يعزّز راحتك. ولكن لا تنسي قبل كل شيء أن تتبعي قواعد الموضة لإطلالة مثالية.

ias

أكبر خطأ تقومين به، هو أن تدعي أحدًا يختار ما سترتدينه، من دون أن يكون لك رأي بذلك. ونحن هنا لا نقول لك أن لا تستعيني بآراء الآخرين، بل على العكس، ذلك أم جيّد ولكن من دون أن تنسي أن الخيار النهائي يجب أن يكون لك. في ما يلي سنخبرك بالأسباب.

الملابس تعكس مزاجك

اسباب تدفعك الى اختيار ملابسك بنفسك

اضغطي هنا لتسوّق هذه الكنزة

عندما تشعر المرأة بأنّها متوترة وحزينة تميل غالبًا إلى اختيار الملابس بالألوان الداكنة، ولكن عندما تكون سعيدة، تلجأ إلى تلك الفاتحة والمشرقة والمميزة بصيحات حيوية مثل النقشات. إذًا، قد يسوء مزاجك في حال تدخّل آخرون باختيار ملابسك، ولكن نذكّرك بأن هناك صيحات موضة تعزّز الطاقة الإيجابية، فلا تتردي باختيارها.

اختيارك للملابس يقوي شخصيتك

اسباب تدفعك الى اختيار ملابسك بنفسك

اضغطي هنا لتسوّق فستان Gucci

في حال تركت الآخرين ينتقون ملابسك، ستفقدين ثقتك بنفسك وبخياراتك، ومع تكرار هذا الأمر قد تصبحين اتّكالية وغير قادرة على اتّخاذ قراراتك بنفسك. إذًا، من المهم أن تنتقي بنفسك ما ترغبين بارتدائه. جرّبي الأزياء وقفي أمام المرآة، وكوني الحكم لنفسك، إذا أعجبتك الإطلالة فأبقي عليها، وإذا لا غيّريها.

> أنظري إلى الخيارات المتوافرة، اختاري أفضلها، وأكملي حياتك بها.

الاختيار وفقًا للشخصية

اسباب تدفعك الى اختيار ملابسك بنفسك

اضغطي هنا لاختيار هذا القميص من Zara

تعكس الملابس التي ترتدينها شخصيتك، وبالتالي سيختار الآخرون ما يتوافق مع شخصيتهم هم، لا أنت. فلنفترض مثلًا أنك هادئة، إذًا ستفضلين الملابس بالتصاميم البسيطة، ولكن إذا تركت صديقتك ذي الشخصية العفوية تنتقي ملابسك، سترين نفسك بأزياء مزيّنة بتفاصيل قد لا تحبينها. ما رأيك مثلًا بأن تختاري الفستان المناسب لك وفقًا لبرجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية