شكل غريب للنظارات الشمسية يبرز في صيف 2017!

شكل غريب بالفعل للنظارات الشمسيّة الرائجة في صيف 2017، إنّنا نتكلّم عن النظارات التي تشبه نظارات Matrix والمعروفة باسم Sci Fi Sunglasses، هذا الاسم الذي يدلّ على شكلها الخياليّ، فهل من الممكن أن ترتديها؟

ias

في الحقيقة إنّ هذه النظارات الشمسيّة باتت موضة أساسيّة في موسم صيف 2017 لا سيّما أنّ العديد من النجمات والمؤثرات في عالم الموضة تبنّين هذه الصيحة بعدما أن برزت أوّلاً على منصّات عروض الأزياء.

من بين هؤلاء المؤثرات اللواتي لا يتردّدن في اعتماد هذه النظارات الشمسيّة، بيلا حديد وكيندال جينر ولكن السؤال الأهمّ يبقى، كيف تنسّقين هذه النظارات إن كنتِ تتجرأين اعتماد الصيحات الغريبة؟

على الرغم من أنّ شكلها غريب بالفعل غير أنّها تعكس أسلوب الـ Vintage في بعض الأحيان وذلك إن اخترتها فقط بزجاج ملوّن مثلاً كالأصفر (Fashion Police: بيلا حديد وفاليري أبو شقرا تختاران النظارات الشمسية ذاتها) الرائج هذا الموسم إذ وإن اخترتها باللون الأسود القاتم، فستحصلين على إطلالة تعكس أسلوب الـ Edgy وتحديداً أسلوب Matrix.

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة مع هذه النظارات، فما عليكِ سوى البحث عن صيحات تعكس أسلوب الـ Vinatge ومنها نذكر الجينز بقصّة الـ Flare الذي تنسّقينه مع القميص الأساسيّ الذي تختارينه إما باللون الأبيض أو مطبّعاً أو مع التوبات المزيّنة بالكشاكش أو بأكمام منسدلة على الأكتاف بقصّة الـ Off Shoulders، هذه التوبات التي تليق أيضاً بالسراويل الواسعة Palazzo ذات قصّة الخصر العالي.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق النظارات الشمسيّة (أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!) هذه مع تنانير الدنيم التي من المفضّل أن تختاريها متوسّطة الطول أو ممزّقة أو مع شقّ أماميّ وترتدين معها التوبات القصيرة Crop Top الليكرا مثلاً أو التوبات بقصّة الـ Off Shoulders أو بقصّة الـ Cut out على الأكتاف.

أما لإطلالة قويّة و Edgy مع نظارات Matrix، فالحلّ الأنسب هو أن ترتدي الملابس الجلديّة وتختاري التنورة الجلديّة مع التوب باللون الأسود بقماش عادي أو من الشبك أي بموضة الـ Mesh أو أن ترتدي السروال الجلديّ أو الرسمي المنسّق مع السترة الجلديّة أو السترة الرياضيّة بأسلوب البومبر Bomber التي تختارينها بأسلوب يعكس الأسلوب القويّ، هذه السترات التي تنسّقينها فوق التوبات العادية أو الأساسيّة القصيرة أو حتى الـ T shirts المطبّعة بالشعارات أو الرسومات التي تعكس فنّ الروك أو عالم الفضاء مثلاً.

إقرأي المزيد: عروض الأزياء العالمية تكشف لك أجدد النظارات الشمسيّة لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية